ديانة كويلار لاعب الهلال السعودي، يوجد الكثير من لاعبي كرة القدم الذين يلعبون لصالح اندية وفرق مختلفة فكل دولة يوجد لها فريق يمثل هذه الدولة حيث تعتبر المملكة العربية السعودية هي احد الدول التي تهتم في الرياضة فيها يوجد فيها العديد من الاندية الرياضية مثل نادي النصر السعودي،و نادي الهلال وغيرهم من الاندية في هذا المقال سوف نتحدث عن كويلار وهو لاعب كولومبي يلعب لصالح نادي الهلال السعودي حيث حقق نجاحات كبيرة في نادي الهلال منذ لحظة دخوله على عالم الرياضة، وسوف نزودكم بحساب اللاعب الكولومبي على الانستقرام برابط مباشر خلال هذا المقال.

من هو اللاعب كويلار 

يعتبر كويلار لاعب كرة القدم الكولومبي البالغ من العمر 30 عامًا، من مواليد 1992 م في مدينة بارانكيا، يبلغ طوله حوالي 177 سم، وهو الارتفاع المناسب للعب في خط الوسط الدفاعي، ويرتدي رقم 6، ويتمتع بمسيرة كروية ناجحة، وهو سجل هدفا مع المنتخب الكولومبي ضد باراجواي.

ديانة كويلار لاعب الهلال السعودي

على الرغم من أن لاعب كرة القدم كويلار لم يكن لديه معلومات محددة عن ديانته التي يعتنقها، إلا أن المنشورات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أنه يعتنق الديانة المسيحية، وظهر في صوره حينها أنه ارتدى قلادة طويلة على رقبته مع يعبر.

حساب اللاعب كويلار الرسمي على انستغرام 

يمتلك لاعب كرة القدم الكولومبي كويلار حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويطلق على حسابه على إنستجرام اسم gustavocuellaroficial، ويتبعه نحو مليون متابع، وعدد المنشورات التي تدور حول مسيرته الكروية وحياته الشخصية لها وصلت إلى حوالي 293 مشاركة، والتي تتنوع بين الصور والفيديوهات وقصص يومية، ويمكنك متابعة لاعب كرة القدم الكولومبي كويلار على إنستجرام من خلال الرابط التالي “من هنا“.

اقرأ أيضاً: من هي الفنانة هالة صدقي ديانة

من هي زوجة اللاعب كويلار ويكيبيديا

بعد أن تحدثنا عن ديانة كويلار لاعب الهلال السعودي، سوف نوفر لكم معلومات عن زواجه وحياته العاطفية، تزوج لاعب كرة القدم الكولومبي ولاعب نادي الهلال كويلار من امرأة تدعى جيرالت باتشيكو ، ولم تعرف تفاصيل عنه.

اقرأ أيضاً: من هي زوجة سامي حنفي الفنان السعودي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن ديانة كويلار لاعب الهلال السعودي، وفرنا كذلك لكم معلومات عن زوجة اللاعب الكولومبي كويلار وذكرنا لكم الحساب الرسمي لهذا اللاعب على الانستقرام.