ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي، اللاعب الفرنسي موسي ماريغا من أشهر لاعبين كرة القدم في فرنسا، فقد شارك من عام 2011 فى العديد من ال اندية المحلية والعالمية وقد استطاع احراز عدد كبير من الاهداف، وقد نال شهرة واسعة بعد انضمامه الى نادي الهلال السعودي فى عقد لمدة ثلاثة أعوام، وخلال المقال الاتي نتعرف على ديانة اللاعب الفرنسي موسي ماريغا وتفاصيل أخرى عن اللاعب الفرنسي.

معلومات عن موسي ماريغا

استطاع اللاعب الفرنسي موسي ماريغا تحقيف الكثير من الانجازات المهمة طوال مسيرته الكروية من عام 2011، فقد انضم الى العديد من الاندية والفرق الرياضية، وقد حقق من خلالها العديد من الاهداف، والجدير قوله بأن اللاعب موسي ماريغا قد شارك فى كأس أفريقيا للاندية، ويلعب حاليا في صفوف نادي الهلال السعودي لعقد لمدة ثلاثة أعوام.

ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي

تداولت العديد من وكالات الانباء العالمية اعتناق اللاعب الفرنسي الديانة الاسلامية مؤخرا، وقد تم التـأكد من الامر حيث  أن اللاعب ماريغا ينحدر من أسرة مسلمة من أصل مالي.

شاهد أيضا: من هو داود الشريان في ليوان المديفر

زوجة موسي ماريغا

اللاعب موسي ماريغا، من مواليد ليزا أوليس فى فرنسا، فى 14 أبريل عام 1991، واللاعب متزوج، الا أن زوجته لا تفضل الظهور عبر وسائل الاعلام، كما لا تظهر فى التكريمات مع زوجها الفنان.

راتب موسي ماريغا فى نادي الهلال

قد نادي الهلال السعودي عقد لمدة ثلاثة أعوام للاعب موسي ماريغا براتب يصل الى خمسة ملايين يورو للعام الواحد، اي بقيمة 23 ريال سعودي سنويا، ويرتدي اللاعب القميص رقم 17 فى النادي، والجدير قوله بأن الصفقة قابلة للتجديد مع نادي الهلال بعد انتهاء مدة العقد.

شاهد أيضا: من هو حمزة يوسف أول زعيم مسلم للحزب الوطني الاسكتلندي

عمر موسى مريجا

اللاعب موسي ماريغا من مواليد ليزا أوليس فى العاصمة الفرنسية، 14 أبرلي 1991 ويبلغ من العمر 31 عام، ويحمل الجنسية المالية، كما يعتنق الديانة الاسلامية، ويلعب حاليا لصالح نادي الهلال السعودي.

مسيرة اللاعب الكروية

دخل اللاعب ماريغا العالم الكروي فى العام 2011 لصالح نادي ايفري فى عقد لمدة عامين، وفى العام 2012 انضم لصفوف نادي لامبور الفرنسي، وفى الموسم 2013 2014 انضم لصفوف نادي أميان، وفى الموسم 2014 انضم لصفوف نادي الترجي التونسي، وفى الموسم 2015 انضم اللاعب لصفوف نادي ماريتمو، وفى الموسم 2016 انضم لصفوف نادي بورتو، وفى الموسم التالي لنادي فيتوريا، وحاليا يلعب لصالح نادي الهلال السعودي فى عقد لمدة عامين، وقد سجل خلال رحلته الكروية ما يزيد على 13 هدفا.

ديانة موسى ماريجا مسلم أم مسيحي،  الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن اللاعب الفرنسي موسي ماريغا، وأبرز التفاصيل عن مسيرته الكروية ونتمني اليكم الاستفادة.