روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf، الكثير والكثير من الاشخاص لديهم حب القراءة، سواء قرأة الكتب أم الروايات او القصص، حيث تعتبر القراءة من أهم الطرق التي تجعلك اكثر إدراك وثقافة، والكتب هي تغذية للروح، يوجد الكثير من الاشخاص لا يملكون ثمن لهذه الكتب يلجأون للمواقع الالكتروني، لتحميل هذه الكتب وقراءتها على هواتفهم، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf.

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

أولئك الرواية من النصوص الأدبية التي نالت إعجاب العديد من قراء الأدب العربي المفضلين، الذين يبحثون عن روايات ذات طبيعة أدبية تسرد الأحداث بطريقة بسيطة وصحيحة وفي نفس الوقت مميزة، لأن الأحداث تدور هذه الرواية حول قصة طبيب يعمل في إحدى مدن الصعيد الذي وقع في حب زميله الطبيب الذي كان في المستشفى، وكانت مشكلته الكبرى مواجهة أسرته التي رفضت بشدة إعطاء ابنتهم له.

حيث أنهم لا يحبون زواج بناتهم من أجانب، ويسرد المؤلف العادات والتقاليد المعقدة التي تعيشها بنات الصعيد والظلم الذي يقع عليهن من الوالدين، ومدى تفضيلهن للرجل وتمييزهن عنه الفتيات اللواتي يضيعن حقوقهن طوال الوقت، لأن الرواية مليئة بالأحداث التي تجري في سياق رومانسي ممتع مليء بالصراع.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل كتاب رسائل من القرآن pdf أدهم شرقاوي

طريقة لسرد الأحداث

بالحديث عن روايه سجينه قلب صعيدي، تحتوي الرواية على اللهجتين السعيدية والمصرية اللتين حرصت الكاتبة على الجمع بينهما، وتلقي الضوء على العادات غير المقبولة الموجودة حتى الآن في صعيد مصر، ومنها عدم زواج الفتيات، أجانب من أماكن خارج أطراف الصعيد.

من هو كاتب روايه سجينه قلب صعيدي

هذه هي الكاتبة العربية نوران خالد، التي تخرجت في جامعة القاهرة، قسم ريادة الأعمال، وتعمل كمنسقة لبرنامج تنمية الشباب، حيث قدمت العديد من الروايات الأدبية العربية خلال مسيرتها الفنية، والتي أثارت إعجاب الكثير من القراء والمتابعين.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

  • من هو مؤلف رواية أسير القلب الصعيدي
  • الكاتب العربي نوران خالد.

وهنا أعزائي وصلنا إلى نهاية مناقشة روايه سجينه قلب صعيدي واتاباد pdf، حيث اطلعنا على التفاصيل المهمة التي تدور حولها الرواية وذكرنا لكم بعض المعلومات عن الكاتب نوران، ونتمنى لك قراءة جيدة لأنها حقاً من أكثر الروايات إثارة.