رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023، والتي تعتبر من الأمور المميزة التي تبعث في الروح البشرية على الراحة، بالتالي يكون الإنسان بحاجة إلى سَماع رسائل جريئة رائعة قبل الخلود إلى النوم بعد قضاء يوم متعب سواء في العَمل أو البي أو غيرها، وعادة أغلب الأفراد يلجأ الى تبادل هذه الرسائل من خلال تطبيق المراسلة على الانترنت الواتس أب، وعبر فقرات مقالنا هذا سنعرض لكم جملة من رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023، ولبث روح المحبة والمودة بينهم، الى جانب عرض مجموعة من احلى كلام للزوج قبل النوم قصير، وسنرفق لكم شعر رومانسي للزوج قبل النوم.

رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023

تزيد هذه الرسائل من مساحة الحب بين الأزواج، وتبعث فيهم على الإحساس بإيجابية والابتعاد عن صُعوبات وذكريات تحدث كل يوم، ومن أروع الرسائل الجريئة بين الأزواج نذكر مما يلي:

  • زوجي كنت أصرخ قبل النوم يا حبيبي تعال أحتاجك يا عُمري وأبكي من دمي دموع حارقة أشتهيك.
  • زوجي كم أعشق وجودك بجانبي كم أعشق تقبيلك وكأني لم أعرف شيئًا غير أني أحبك بجنون.
  • في صقيع الروح أحتاجك أفتقدك في ليلي في موسيقاي، في وحدتي وفي حروفي أفتقدك، وأبحث عن قلبي في داخلك هل مازال هناك زوجي.
  • حدثني عن قيمة الحب لديك حين أشتهيك ولا أجدك، زوجي حبيبي ترا صعب أقول أني أشتهيك والأصعب لو قلتها ما لقيت والله تعور القلب وتجرح الخاطر، تكفي لا تخليني أعيدها.
  • أشعر أني احتاجك، وأحس أني تعبت وينك حبيبي، أعيش لخاطرك عُمرين أحبك كل ثانية.
  • حبيبي أنت روح الروح يا أروع حُب انا عشته أحبك حب ما يوصف أحبك يا حبيبي وبس حبيبي أجمل العالم لا قبله ولا بعده.
  • ضُمّني بكلامك لمّا تحس أني تغيرت أو في قمة تعبي وضيقتي لما تحس أني احتاجك بس أكابر ذكرني انك تحبني وأنك معي حبيبي.

شاهد أيضا: أجمل ما يقال للام الغالية في عيد ميلادها رسائل قصيرة

مسجات للزوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023

إن تبادل المسجات والكلمات ما بين الأزواج والمحبين من الأمور المهمة في حياتهم كي يستمر الحب بينهما ويبقى على مر السنين، ومما يلي نسطر لكم أجمل المسجات كالتالي:

  • حبيبتي الغالية، أنت الأمان الذي أحمد الله سبحانه على قُربه من قلبي، وأنتِ الحكاية التي لا أكتفي ولا أمّلّ من سماع تفاصيلها، دمتي لي مع كل مساء.
  • حبيبي الغالي، أنت الحبيب الذي طالما كان السند الجميل والحب الكبير الذي أعجز عن الإحاطة به، أغلق عينيّ في المساء وأنا بكامل فرحتي لأنّني سأجدك في قلبي فور ما يُطبق النوم بخيوطه عليّ.
  • إنّ الحب والأمان والهدوء هم أحد الملامح الجميلة التي تفيض من طيب هذا الوجه الجميل، أسعد الله مساءك العَطر الذي يفيض بالمشاعر الجميلة.
  • إنّ الحُبّ الحقيقي هو أن لا تغيب عن روحي حتّى ولو أغلقت عينيّ عنك، لأنّ حضورك الأكبر في خبايا القلب مع ملامح الرّوح التي لا تكلّ من استحضارك.
  • حبيبتي ليست نسخة عن القمر، بل حبيبتي القمر الذي تُشرق به أيّامي الجميلة، حبيبتي إنّ غابت عنّي يومًا، كسف قلبي، وغاب بت روحي فلا نوم ولا سهر.
  • يزيدنا النّظر إلى عينك حبًا واشتعالًا، وتزيدني أنفاسك الجميلة امتزاجًا في خلايا جسدك دمتِ لي حكاية الأمان الكبيرة التي يأنس قلبي بقربها.

احلى كلام للزوج قبل النوم قصير

يحلو الكلام عندما تخرج من القلوب النقية التي نحبها ونُكن لها التقدير، لأن بعث الكلمات تزداد كلما زادت قيمة ومساحة المحب في قلوبنا، وأروع ما قيل من الكلام نذكر مما يلي:

رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023

  • إنّ إغلاق العينين في المساء هو الراحة التي يضيق بها الجسد حتّى الوصول إليها مع كل يوم، لأنّ الرّوح بحاجة إلى الذّهاب بعيدًا لتعود إلى جسدها أكثر قوّة وطيبة.
  • يحرص الأشخاص المثاليون على نسيان أخطاء الآخرين مع كلّ مساء، لأنّ الإنسان مجبول على الخطأ وعلى الاختلاف، فلا يوجد أحد كامل الأوصاف على وجه الأرض.
  • إيّاك أن تُشارك أحدًا في نقد الآخرين، وإياك والتنمّر على أحد، فلا تنسى أنّنا أشخاص مثلهم نمتلك عيوب ونمتلك ذات القضايا التي تستحقّ من الجميع مراقبتها لو سمحنا لأنفسنا بمراقبة الغير.
  • إنّ نعمة النّوم تختصر الكثير من الأمور التي طالما ظننا أنّها مستعصيّة، فالحياة أقصر من أن تستحقّ أن نسبّب ألمًا أو جرحًا في صدر أحدهم، فلنحرص على التآخي في الله.

شاهد أيضا: اجمل عبارات التهنئة لعيد ميلاد زوجي بالعامية 2023 ورسائل عيد ميلاد زوجي فيس بوك

شعر  قبل النوم للحبيب رومانسي 2023

يترك الشعر أثر كبير جدا في الحب أيضا تبعث النفحات المقبلة على ازدياد هشيم النّار، وحيث كتب الشّعراء عبر مر الزمن هذه المادة بأروع القصائد التاريخيّة ولعلّ أجملها هي التالي:

  • قصيدة رسائل حب، وهي من قصائد العشق الجميلة، وأجمل ما فيها هي الأبيات الآتية:

لا تَحسَبي أني أُحبُّكِ مثلما تتصوَّرينَ مَشاعري فوقَ الورقْ
أنا شاعرٌ في كلِّ شيءٍ إنما عندَ الكتابةِ عن هوانا ..
أحتَرِقْ لا تَحسَبي أن الكتابةَ عن هوانا عَبَّرَتْ
هي ليسَ إلا بعضَ دُخَّانٍ قَلقْ
إن المشاعرَ لا تُقاسُ بنظرةٍ أو لمسةٍ
أو ما بهِ يوماً لسانٌ قد نَطَقْ
فرقٌ كبيرٌ بينَ ما نُخفي ونُعلِنُ في العواطفِ،
والعواصفِ، والأرَقْ
حتّى السكوتُ حبيبتي لغَةٌ تُعبِّرُ في الهوى
فإذا سَكتْنا فاعلمي أنَّا على وَشْكِ الغرقْ
لا تَحسَبي أن الكلامَ حبيبتي لغةٌ تُدارُ بعالَمِ العُشاقْ
فالصمتُ مِن لغةِ الهوى وبها يَبوحُ العاشقُ المشتاقْ
بيني وبينَكِ أبحُرٌ، ومنازلٌ، وعوازِلٌ لكنَّ إحساسي يُسافرُ يَعبُرُ الآفاقْ
إنَّا معًا في كلِّ وقتٍ مُنيتي ومعًا نُقاسي لوعةَ الأشواقْ
سنموتُ في يومٍ معاً محبوبتي لكنَّ موتي لن يَكونَ فِراقْ

تتنوع الرسائل والمسجات التي يتم تبادلها بين الأزواج والعشاق كل يوم وخاصة قبل النوم من أجل مواصلة الحب والود بينهم، وكنا قد عرضنا لكم جملة من رسائل جريئة للزّوج قبل النوم للواتس اب قصيرة جديدة 2023، ولبث روح المحبة والمودة بينهم، الى جانب عرض مجموعة من احلى كلام للزوج قبل النوم قصير، وأرفقنا لكم شعر رومانسي للزوج قبل النوم.