رقم مستشار أسري ونفسي ،استشارات نفسية واسرية وعلاقات، رقم استشاري اسري بالواتس، رقم مستشار تربوي واسري، استشارات اسرية ونفسية، الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية يبحثون عن ارقام مستشارين اسريين ونفسيين، وذلك من اجل مساعدتهم في حل بعض الامور، وكذلك ايضا من اجل التوجه اليهم بالاستشارة في واحدة من الامور النفسية، ولهذا فان حديث اليوم سوف يكون بعنوان رقم مستشار أسري ونفسي.

رقم مستشار أسري ونفسي

من المعلوم ان الاستشارات الاسرية تعتبر شيء ضروري لكل اسرة، حيث انها مهمة في جعل الاسرة تبقى قوية ومتماسكة، كما ان الكثير من الامور او السلوكيات التي تكون متواجدة في الاسرة هي بحاجة الى الحديث مع طبيب نفسي عنها، وذلك من اجل ان يسدي النصح والمشورة لهم، و+ في عصر التقدم العلمي والتطور التكنولوجي، كما اننا في زمن الاتصالات التي سهلت كل شيء، حيث ان الشخص يمكنه ان يحصل على الاستشارة وهو في بيته عن طريق الاون لاين، فقط عليه ان يبحث عن اسم الطبي، وان يختار المناسب له، ومن ثم يبدا بالتواصل معه، وفيما يلي ارقام واسماء بعضا من المستشارين، وهي كالتالي:

  • الدكتورة عطرة الاسمري، وهي مستشارة اسرية في العلاقات الزوجية وشؤون المراهقين، ويمكن التواصل معها من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة العاشرة مساءا، وذلك من خلال الرقم 0535664455.
  • الدكتور سعود المصيبيح، والتواصل معه يكون عن طريق الواتس اب فقط، وهو حاصل على شهادة دكتوراة في علم النفس التربوي، ويقدم مجموعة من الاستشارات النفسية والاسرية والتربوية والامنية، والتواصل معه يكون يوميا من الساعة الرابعة مساءا وحتى الساعة الثامنة مساء، وذلك من خلال الرقم 0555407155.

رقم مستشار أسري ونفسي

شاهد ايضا: ارقام شغالات جازان واتس أب موقعها الخاص.. عاملات منزلية بالشهر

استشارات نفسية واسرية

لا شك ان التعامل مع المستشارين الاسريين والنفسيين امر وارد في كل الاسرة، وهذا لا يعني ان المشاكل والصراعات قائمة بين افرادها، بل انها من الممكن ان تكون دلالة على حاجة الاسرة الى ان تبقى قوية ومتماسكة،وان تكون اسرة يحتذى بها للجميع، وفيما يلي مجموعة من الارقام المخصصة للاستشارات الاسرية والنفسية، وهي كالتالي:

  • المستشارة الاجتماعية سراء العقيل، وهي مختصة بحل مشكلات الاطفال، ويمكن التواصل معها من الساعة السادسة مساءا، وحتى الساعة التاسعة مساءا على الرقم 0554572226.
  • الدكتورة نورة العنزي، وهي مختصة في علاج المشكلات التربوية، وكذلك العلاقات الزوجية، والادمان، وهي حاصلة على دكتوراة في الخدمة الاجتماعية، وهي متاحة بشكل يومي من الساعة الرابعة، وحتى الساعة العاشرة مساء، والتواصل معها يكون من خلال الرقم 6097890054.
  • المستشارة الاجتماعية هلالة أحمد الصويغ، وهي مختصة في تقديم المساندة الاجتماعية، وحل مشكلات المراهقين، وكذلك المشكلات الاسرية، والتواصل معها متاحا من الساعة الصامنة وحتى العاشرة مساءا، والتواصل معها يكون من خلال الرقم 0553535119.

رقم مستشار أسري ونفسي

شاهد ايضا: أرقام إصلاح ذات البين في جدة للإصلاح بين الزوجين

رقم مستشار تربوي واسري

يوجد مجموعة كبيرة من ارقام الاشخاص المختصين بالاستشارات الاسرية والتربوية في المملكة، وفيما يلي ابرز هذه الارقام والاسماء:

  • الاخصائية الاجتماعية نهى ال فريان، وهي مختصة في الاستشارات التربوية والاسرية، ويمكن التواصل معها على الرقم 0558221148.
  • المستشار التربوي ماجد عبد الله المالكي، وهو مختص في تقديم كل الاستشارات التربوية والاجتماعية والاسرية لكل فئات المجتمع، والتواصل معه يكون من التاسعة وحتى العاشرة مساءا عبر الرقم 0559725553.

رقم مستشار أسري ونفسي

الى هنا نصل بكم الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من ارقام الاستشارات التربوية والاسرية، وكذلك ايضا تحدثنا عن رقم مستشار أسري ونفسي.