ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستغرام. وهي التي تزوجها بحفل كبير جدا داخل أحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل عدد واسع من الفنانين المصريين من ضمنهم الفنان المطرب مصطفى قمر وتامر حسني فقد غنى الثنائي لهما وسط احتفال الحضور، وكنا هذا يوم الجمعة الواقع للعاشر من شهر مارس / آذار سنة 2023، ونهتم في سطور مقالنا هذا بالتعرف على من هي زوجة حسن شاكوش ريم طارق، وتفاصيل زواجها من الفنان حسن شاكوش، وسنرفق لكم ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستغرام.

من هي زوجة حسن شاكوش ريم طارق

إن زَوجة الفنان المصري الشعبي حَسن شاكوش هي فتاة تدعى ريم طَارق، فتاة تبلغ بالعقد الثالث من عمرها، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة، وهي لا تنتمي الى الوسط الفني، تزوجت من المطرب بعد علاقة حب كللها الزواج في 10 مارس / آذار سنة 2023، وكان قد أقر الطرفان عن خطوبتها بتاريخ 27 يناير كانون الثاني من سنة 2023 للميلاد، وتم حفل الزفاف في فندق بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضر عدد من الفنانين الحفل.

شاهد أيضا: من هي زوجة نبيل الحلفاوي صور

ريم طارق السيرة الذاتية

ومما يلي نسطر لكم أهم المعلومات عن السيرة الذاتية لريم طارق زوجة الفنان والمطرب المصري حسن شاكوش في النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: ريم طارق.
  • المواليد: سنة 1993.
  • العمر: 30 سنة.
  • محل الولادة: في إحدى المدن المصرية.
  • الجنسية: مصرية.
  • اللغات: اللغة العربية – اللهجة المصرية.
  • الشهادات: شهادة بكالوريوس في كلية الإعلام من إحدى الجامعات المحلية في مصر.
  • المهنة الحالية: لا تعمل.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • زوج ريم طَارق: المطرب المصري حسن شاكوش.
  • تاريخ الزواج: الجمعة 10 مارس خلال سنة 2023.

شاهد أيضا: من هي الفت سكر زوجة وحيد سيف

كم عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

إن ريم طَارق تبلغ من العمر ثلاثين سنة، فتعتبر من مواليد سنة 1993 للميلاد، وهي فتاة مصرية الجنسية، ولدت ونشأت في مصر، وتعلمت في مصر، وتخرجت من كلية الإعلام بالقاهرة، وتجدر الإشارة الى أنه تعرف على زوجته من خلال صديقتهما المشتركة البلوجر المصرية فرح شعبان، وعلى الرغم من دراستها الإعلام، إلا أنها لا تنتمي للوسط الفني، ولا يوجد لها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستغرام

تفاصيل زواج حسن شاكوش وريم طارق

تزوج المطرب حسن شاكوش وريم طارق بتاريخ 10 مارس / آذار 2023، وكان قد أقر الثاني عن خطوبتها في 27 يناير كانون الثاني من سنة 2023 للميلاد، وحيث تم عقد القران قبيل الحفل بقليل، وشارك خلال الحفل الكثير من الفنانين المصريين من بينهم المطرب مصطفى قمر وتامر حسني، وغنيا معاً أغنية السود عيونه، أيضا شارك كل من المطرب حمو بيكا وعمر كمال، وكما أثارت زوجته الجدل حينما ركعت أمام الجمهور شكراً لله على زواجها من فارس أحلامها.

ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستغرام

إن ريم طَارق لا تعتبر من الأفراد المحبين للشهرة، فقد تتجنب تداول خصوصياتها عبر منصات التواصل الاجتماعي. ولكن رغم هذا، فهي تملك حسابًا رسميًا عبر منصة انستغرام شارك عن طريقها صور زفافها، ويمكنكم الوصول الى المنصة من خلال الرابط التالي من هنا.

في ختام فقرات مقالنا نكون قد بينا لكم المعلومات عن من هي زوجة حسن شاكوش ريم طارق، وتفاصيل زواجها من الفنان حسن شاكوش، وأرفقنا لكم ريم طارق زوجة حسن شاكوش انستغرام.