معلومات عن زوج مينا الشيخلي جنسية صور طول، جميعنا نعلم أن مهنة تصميم الأزياء ورسم وتصميم الملابس مهنة جميلة جدا ويوجد الكثير من مصممي الأزياء المتخصصين في هذه المهنة والتي يوجد لهم شركات عالمية ومعارض دائمة، تصميم الأزياء هو موهبة واجتهاد في نفس الوقت فالكثير من الفنانين الكبار يتعاملون مع مصممي أزياء معينين ليقوموا في تصميم ملابس لهم في الحفلات أو المهرجانات أو حتى الأفلام والمسلسلات الخاصة بهم، ومن أحد أشهر مصممي الأزياء والذين برزوا في هذه الساحة هي مينا الشيخلي التي يوجد لها جمهور زبائن كثر يحبون تصميماتها أزيائها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن من هو زوج مينا الشيخلي، وسوف نذكر لكم من هو زوجها وكم عمرها وسيرتها الذاتية وكذلك جنسيتها خلال الفقرات التالية.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

صرحت مصممة الأزياء العراقية مينا الشيخلي، بأنها دخلت هذا المجال منذ حوالي ثماني سنوات، وأنها تسعى لتقديم أجمل التصاميم لكسب ثقة من حولها، فهي لديها شغف في هذا المجال وتشارك مغامراتها مع جمهورها، وجهود في العمل كمصور أزياء أيضًا مصمم داخلي.

السيرة الذاتية لمينا الشيخلي

تعتبر ميرا الشيخلي من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي، حيث يمكننا التعرف على حياتها المهنية على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: ميناء الشيخلي.
  • تاريخ الميلاد: مواليد 1994.
  • العمر: تسعة وعشرون سنة.
  • الجنسية: عراقي.
  • الدين المسيحي.
  • المهنة: مصمم أزياء ومصمم ديكور.
  • سنوات النشاط: 2015.

جنسية مينا الشيخلي

بعد ظهورها مع الشيف العراقي شاهين في إحدى الفعاليات التي انتشرت عبر منصة إنستجرام، حيث انتشرت شائعات كثيرة عن زواجها من الشيف شاهين، لكنها نفت هذا الخبر أكدت أن هذه النبأ كاذبة ومجرد إشاعات.

اقرأ أيضاً: من هو زوج الفنانة كليلة بونعيلات

من هو زوج مينا الشيخلي

اشتهرت أعمال مصممة الأزياء وخبيرة التجميل مينا الشيخلي خلال عرضها لأجمل التصاميم، وكذلك ظهورها في برنامجها الخاص المسمى بيت بيوتي، حيث تم بثه على قناة MBC العراقية، عام 2019، وحقق هذا البرنامج شهرة كبيرة في العراق والوطن العربي، زواج خبيرة التجميل من مينا الشيخلي مجرد شائعات، حيث أكدت أنها تسعى لتحقيق حلمها في عالم الجمال ومواكبة الموضة.

اقرأ أيضاً: من هو زوج ميرنا نور الدين ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه  معلومات عن زوج مينا الشيخلي جنسية صور طول، هذا ذكرنا لكم معلومات عن مينا جنسيتها وسيرتها الذاتية.