سبب اختطاف الممثلة العراقية فرهود في لبيبا، ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن اختطاف الممثلة العراقية فرهود، حيث قا مجموعة من المسلحون بالهجوم على منزلها الكائن في غرب العاصمة الليبية طرابلس، ومن ثم اختطافها واقتيادها لجهة مجهولة، وحتى هذه اللحظة ما زال الغموض يلف حول الجهة التي قامت بخطفها، وفي هذا المقال نسلط الضوء على سبب اختطاف الممثلة العراقية فرهود في لبيبا.

من هي فرهود الممثلة العراقية ويكيبيديا

اعلنت وسائل إعلام ليبية عن اختطاف عارضة الأزياء والممثلة العراقية داليا فرهود من منزلها غرب العاصمة الليبية طرابلس في وقت لا يزال الغموض يحيط بالطرف الذي اختطفها، وفي التالي نقدم لكم المزيد من المعلومات حول من هي فرهود الممثلة العراقية ويكيبيديا.

  • وبحسب أنباء متداولة من ليبيا، فإن فرهود التي تعيش في منزلها غرب العاصمة الليبية، اختطفت من قبل جماعة مسلحة مجهولة من منزلها.
  • واتهم معلقون ليبيون على مواقع التواصل الاجتماعي الميليشيات بالتورط في القضية.

شاهد أيضا: من هي زوجة هشام مسرار الاعلامي المغربي

سبب اختطاف الممثلة العراقية فرهود في لبيبا

ضجت كافة وسائل التواصل الاجتماعي في ليبيا والعراق بعد الإعلان عن اختطاف الممثلة العراقية المقيمة في ليبيا فرهود من منزلها، وتساءل الكثير من الأشخاص حول سبب اختطافها، وهو ما سنوضحه لكم فيما يلي:

  • ذكرت بعض الحسابات على المنصات الاجتماعية، أن “سبب اختطاف الممثلة العراقية فرهود في لبيبا، هو ظهورها في العديد من الصور والفيديوهات للإعلام الليبية بدون حجاب”.
  • هذا وكتبت إحدى الصحفيات:

“سبب سجن #العراقية_داليا_فرهود هو الإعلامية #غالية_بوزعكوك حيث أن داليا تجاوزت حدود الأدب و الأصول و صورت السيدة غالية في مناسبة إجتماعية خاصة بدون حجاب ظنا منها إنه الإعلامية غالية سترضخلها زي بعض المتزوجات إللي خربت داليا حوشهن و صحة ليها غالية عرفت تأبدها”

حساب انستقرام فرهود الممثلة العراقية

بعد الضجة الكبيرة التي عقبت حادثة اختطاف فرهود الممثلة العراقية، زادت عمليات البحث عن حساب انستقرام فرهود، والتي تعرضت لعملية اقتحام لمنزلها، ومن ثم خطف واختفاء، وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول الجهة الخاطفة، ويُمكنكم الدخول إلى حساب انستقرام فرهود الممثلة العراقية من هنا .

شاهد أيضا: من هي زوجة طلال مداح المصرية سبب وفاته

قدمنا لكم سبب اختطاف الممثلة العراقية فرهود في لبيبا، والتي كانت تعرضت للخطب من منزلها الكائن في محافظة طرابلس في ليبيا، وحتى هذه اللحظة لا ترجد معلومات حول الجهة الخاطفة.