سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني، يوجد الكثير من الفنانين في الوسط الفني الذين يقومون بين الحين والأخر بأداء الاعمال الخاصة بهم فيوجد فنانين في مختلف الجنسيات فمنهم سوريين ولبنانيين وخليجيين وعراقيين وغيرهم الكثير ولكن يوجد الكثير من الفنانين الذين اعتزلوا الفن والتمثيل لأسباب خاصه تخصهم او لأسباب شاركوا بها وسائل الاعلام ومعجبيهم ومن بينهم هي الفنانة المعتزلة السورية هلا يماني التي سوف نزودكم في هذا المقال معلومات عنها وسوف نذكر لكم أسباب اعتزال فنانة السورية هلا يماني.

سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني

الفنانة السورية هلا يماني لها أسباب كثيرة للانسحاب من الفن، حيث تتمنى أن تكون أقرب إلى خادمها تعالى وتلتزم بطاعته لأنها اختارت ارتداء الحجاب، في إحدى المقابلات التي أجرتها يماني مؤخرًا، تحدثت عن خشية حب الله وحسابها يومًا ما، حيث ذكرت أهلها المتدينين الذين شجعوها على ارتدائه، الذي كان مشغولا لفترة طويلة.

من هي الفنانة السورية هلا يماني

حلا يماني فنانة سورية، من مواليد 12 آذار 1985، بدأت مشوارها الفني عام 2002 بالمشاركة في مسلسل “قلعة طاوق وقطرة غلبه” مع المخرج هشام شربتجي.

سجل عمل هالة يماني حافل بالعديد من المسلسلات ومن أشهر أعمالها مسلسل باب الحارة حيث جسدت شخصية “فايزة” بدلاً من الفنانة “حنوف خربتلي”، وقدمت هذه الشخصية في الحلقة السادسة إلى الجزء العاشر.

آخر تصريحات الفنانة السورية هلا يماني

بعد ذلك وفي إطار رصد ومتابعة أحدث التصريحات، جاءت آخر تصريحات لهلا يماني، والتي نشرتها في مقطع فيديو عبر البث المباشر، كالتالي:

  • أعلنت الفنانة السورية حلا يماني رسميًا قرارها بالاعتزال أوضحت سبب ذلك، حيث أشارت إلى خوفها الشديد من الموت وما يتبعه من حسابات، كما أكدت أن فكرة ارتداء الحجاب هي دائما في ذهنها، حيث أن عائلة والدتها متحفظة للغاية في قيمهم ومعتقداتهم.
  • كما ذكر يماني: “أحاول أن أفعل شيئًا صحيحًا لا يوجد شخص لم يخطئ، لكن يجب على الفرد التراجع عن الخطأ، فكرة عدم عرض الشاشة أمر خاطئ، والجملة تقع في نفس الشيء، قائمة.”
  • وأبدت حزنها على رؤية بعض النساء يخلعن الحجاب بعد سنوات عديدة من التمسك به، ودعت الله أن يثبتها في قراراتها، كما أكد على الأهمية الكبرى لعلاقة القرابة.

أقرا أيضا: من هي اماني الشافعي والده همس فكري وسبب اعتزالها

حقيقة اعتزال الفنانة السورية هلا يماني

أعلنت الفنانة السورية حلا يماني اعتزالها الفن خلال ظهورها المباشر بالفيديو وهي ترتدي الحجاب وهي تكشف حقيقة الأمر، وأكد أنه اتخذ هذا القرار للتقرب من الله تعالى بعد دراسة التفاصيل المتعلقة به.

أقرا أيضا: من هي هناء الحميدي وش قصتها

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، سبب اعتزال الفنانة السورية هلا يماني، من هي الفنانة السورية هالا يماني، آخر تصريحات الفنانة السورية هالا يماني، حقيقة اعتزال الفنانة السورية هالا يماني،