سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية، فقد خرج الفنان الكويتي فى الساعات الاخيرة من أمس الجمعة للرد على التتنمر الذى تعرضت اليه زوجته وذلك بعد الكثير من الادعاءات التى أدلت بها  التى تتعلق بالسحر والشعوذة، والتى انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخلال المقال الاتي نتعرف علي التفاصيل كاملة.

الفنان الكويتي جاسم النبهان ويكيبيديا

جاسم النبهان من أحد أبرز الفنانين على الساحة الخليجية والعربية، من مواليج 1944 ويبلغ من العمر 78 عاما، من مدينة القبلة فى الكويت، وقد اشتهر بدبلجة أعمال الكرتون وأشهر تلك الشخصيات القبطان نامق فى مسلسل عدنان ولينا الكرتوني، ويعتبر الفنان الاكثر حضورا فى المسرح والتلفاز الخليجي، حيث يوجد اليه أكثر من 300 عمل فني.

سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية

سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية

تصدر الفنان الكويتي جاسم النبهان التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول روادها مقاطع فيديو اليها تظهر من خلالها زوجته  المغربية وابنهما، وقد ظهر الفنان نبهان عبر تويتر بفيديو قائلا فيه أشعر بالاستياء لما دار من أحاديث عبر منصات التواصل الاجتماعي وما تم تداوله ألالم يفكر هؤلاء أن ما يفعلوه خطأ كبير، واضاف أيضا أنا متزوج منذ ست سنوات، وعندي ولدٌ عمره أربع سنوات وأربعة أشهر، وكل أهل الكويت وأهل الفن يعرفون ذلك، وحتى أهلي أيضا يعرفون.

شاهد أيضا: من هي زوجة كافون مغني الراب

سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية يحسم الجدل

جاء التنمر على زوجة الفنان الكويتي جاسم النبهان المغربية على أثرها ادعائهم نشرها فيديوهات عبر صفحتها الشخصية تتعلق بالقرابين والسحر والشعوذة، وادعاء زوجته أيضا العلم بها، وعلى أثر ذلك نفي زوجها الفنان كل ما تم تداوله عن زوجته المغربية بأنها سحرته وقد أكد بأن كل تلك الاشاعات لا أساس لها من الصحة، ويقوم بعمل الذبيحة فى المنزل للولد، وقد عاتب كل من نشر عنه أي خبر يتعلق بذلك الموضوع.

سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية

من هي زوجة الفنان جاسم نبهان المغربية

ان زوجة الفنان الكويتي جاسم نبهان المغربية يقال لها أم يحي كما أنها الزوجة الثالثة للفنان، وقد خرج الفنان فى مقطع فيديو عبر الانترنت يؤكد زواجه من تلك السيدة، كما أكد بأن أهله يعلمون بأمر ذلك الزواج وكل من فى الوسط الفني يعلم ذلك أيضا، ولديه منها ولدا واحدة ويبلغ من العمر أربعة أعوام.

شاهد أيضا:  من هو زوج رولا شامية الممثلة اللبنانية

كم عدد زوجات الفنان جاسم النبهان

تزوج الفنان الكويتي جاسم نبهان ثلاثة مرات فالزواج الاول كان من الممثلة طيبة الفرج ولديهم ستة أبناء هم فاطمة وطلال ومحمد وعبدالله وعنود، وعزيزة، ومن زواجه الثاني لديه ابنتان هم أسماء وحصة، وزوجته الثالثة المغربية ولديه ولد واحد منها يحيي.

سبب التنمر على زوجة جاسم النبهان المغربية، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن أبرز المعلومات عن الفنان الكويتي جاسم النبهان، وأبرز تصريحاته الاخيرة بخصوص زوجته المغربية ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال.