سبب القبض على جستر الحقيقي، حيث اتهم أحد المشاهير على منصة تيك توك وسناب شات داخل المملكة العربية السعودية سليمان الجويي المشهور باسم المهرج بشتم المتابعين والتحرش بهم لفظيا ، وأنه يمتلك الكثير من الإذاعات غير اللائقة المخالفة للقانون، وكما سبق تم إلقاء القبض عليه بنفس التهم، ولكن بعد طلوعه من السجن رجع لممارسة هوايته، وهذا نهتم عبر الفقرات التالية من مقالنا بالحديث عن سبب القبض على جستر الحقيقي، وأهم المعلومات عنه والمزيد من التفاصيل المختلفة حول خب اعتقاله.

من هو جستر ويكيبيديا

إن جستر هو سليمان بن علي بن سليمان الجويعي، الذي يلقب بـ “جستر”، حيث يعد شخصية مشهورة وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو من مواليد مدينة الرياض سنة 2004، ويحمل الجنسية السعودية الأصل ويبلغ من العمر 18 سنة، وقد اختار اسم “جستر” لاستعماله حول عالم التواصل الاجتماعي لكي يحافظ على الخصوصية وعدم التصريح بشكل تام عن هويته. وعلى الرغم من أنه لن يكمل تعليمه بعد وهو طالب داخل الجامعة، إلا أنه استغل وقته وخبراته في التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي لنيل الشهرة والانتشار على المنصات الاجتماعية، الى أن امتلك قاعدة جماهيرية ضخمة في العالم العربي.

شاهد أيضا: من هو زوج أنس جابر ديانة مسلم ام مسيحي

سبب القبض على جستر الحقيقي

إن سبب إلقاء القبض على جستر هو خروجه وهو يكشف جزءا مما تحت ملابسه الداخلية، وأخذ يتكلم بأسلوب نابي غير مناسب حيث أدى إلى هجوم المتابعين عليه تحت هاشتاغ “القبض على جستر”، والذي احتل المركز الأول في لائحة الترند داخل المملكة العربية السعودية.

سبب القبض على جستر الحقيقي

شاهد أيضا: سبب وفاة محمد رضا بوزيان الحقيقي

تفاصيل القبض على جستر

خلال اللحظات الأخيرة تم رفع الهاشتاغ في المملكة العربية السعودية تحت عنوان: “#القبض على جستر”. حيث تعرض مشهور التواصل الاجتماعي، السعودي “جستر” لوابل من الانتقادات، الى جانب حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل متابعيه، فقد طالبوا بضرورة القبض عليه فورًا وتقديمه للمحاكمة بتهمة خدش الحياء عبر المحتوى الذي يشاركه عبر صفحته الخاصة.

الى جانب هذا، وتبعا للتقارير الإعلامية، يرتكب جستر أعمالًا جرائم على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد يستغل الفتيات المراهقات بطرق مستفزة ويعمل بأعمال اغتصاب رمزية، من أجل تحقيق متعة غير مشروعة، لن يتقاعس المغردون في التعبير عن غضبهم من هذا الشخص، وكما طالبوا بمحاكمته وسجنه لأطول فترة ممكنة، بغرض ترهيب تلك السلوكيات السلبية داخل المجتمع.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والتي وضحنا عبره الحديث عن سبب القبض على جستر الحقيقي، وأهم المعلومات عنه والمزيد من التفاصيل المختلفة حول خب اعتقاله.