سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى، حيث تصدرت عدد من محركات البحث خلال اللحظات القليلة الماضية بعد أن كشفت الفنانة تغريد فهمي عن السبب الحقيقي لوفاة الممثلة زيزي مصطفى، بعد 15 سنة من وفاتها وتعتبر زوجة الفنان القدير الراحل يسري مصطفى، وهذا عبر برنامج تلفزيوني، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالحديث عن سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى، وسنتعرف على من هي الفنانة زيزي مصطفى ويكيبيديا، وما هي أبرز أعماله الفنية.

من هي الفنانة زيزي مصطفى ويكيبيديا

تعتبر زيزي مصطفى هي فنانة وراقصة راحلة، من مواليد في القاهرة وبدأت التمثيل منذ عمر السادسة عشرة، كما شاركت في فيلم (بين السماء والأرض) الذي أخرجه صلاح أبو سيف سنة 1959، وخلال العام التالي شاركت زيزي مصطفى عبر فيلم المراهقات ثم قامت بأول بطولة سينمائية ضمن فيلم البوسطجي وهذا بسنة 1968 أمام شكري سرحان وصلاح منصور ويعد الفيلم من علامات السينما المصرية.

وتمتلك الفنانة زيزي مصطفى قرابة 44 فيلماً سينمائياً، وما يفوق على 100 مسلسلاً وسهرة وتمثيلية تليفزيونية وإذاعية، وهذا بما أنها دخلت عالم التمثيل خلال سن مبكرة، ومن أفلامها الأخرى: (المتمردون، وزوجة رجل مهم، وزائر الفجر، وحرامية فى كى جى تو، وشبر ونص، وصايع بحر، العاشقات).

شاهد أيضا: تفاصيل جديدة حول سبب وفاة جو ليندر لاعب كمال الاجسام

سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى

ذكرت عدد من الأقاويل حول خبر وفاة الفنانة زيزي مصطفى وذكر الى أنه توفيت إثر نوبة قلبية يوم 13 فبراير من سنة 2008 داخل بيتها بمصر الجديدة، لكن تغريد فهمي عادت لتفجر مفاجأة عن وفاة الفنانة زيزي مصطفى.

وكشفت الفنانة تغريد فهمي عن صداقتها بالفنانة الفقيدة زيزي مصطفى عبر حلولها ضيفة على برنامج “المنسي” من تقديم إنجي هشام عبر قناة “هي”: وقالت إنها كانت أقرب شخص لها من الوسط الفني، كاشفة سر عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة زيزي مصطفى.

سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى

شاهد أيضا: سبب وفاة الشيف رمزي شويري اللبناني

تفاصيل الأزمة النفسية التي أصابت الفنانة زيزي مصطفى

قامت الممثلة تغريد فهمي بالحديث عن سبب إصابة الفنانة زيزي بالأزمة النفسية، فقد قالت أن سبب الأزمة زوج الفنانة الأخير لزيزي مصطفي، بالتالي قام بالتزوج من فنانة أخري، وهذا أثر علي نفسية الفنانة زيزي مصطفى، وأشارت الفنانة تغريد أن زيزي اتصلت بها قبل وفاتها بساعة وأخبرتها أنها كانت نادمة على هذا الزواج وكانت تفكر بالطلاق عنه.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه الحديث عن سبب وفاة الفنانة زيزي مصطفى، وذكرنا من هي الفنانة زيزي مصطفى ويكيبيديا، وما هي أبرز أعماله الفنية.