سبب وفاة الفنانة شادن محمد حسين، تعد الفنانة شادن حسين واحدة من الفنانات المعروفات والمشهورات في دولة السودان، بحيث تعتبر من ضمن المطربات التي تميزت بأكثر من لون ف الغناء السوادني، وخلال الساعات الأخيرة الماضية أعلن عن خبر وفاتها وذلك نتيجة إصابتها برصاصة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة الفنانة شادن محمد حسين.

من هي الفنانة شادن محمد حسين

إن الفنانة شادن حسين هي مغنية من دولة السودان، وقد حصلت على الشهرة والنجاح في المجال الفني من خلال تقديمها للعديد من الأعمال الفنية الغنائية في دولة السودان، بحيث ولدت في مدينة البيت الأبيض بدولة السودان، وفي الوقت الحالي أقيمت في مدينة الخرطوم، بحيث بلغت من العمر 30 عام.

وقد تمتعت بقاعدة جماهيرية كبيرة وذلك نتيجة صوتها الجميل والعذب، وأيضاً حبها الكبير إلى دولتها، بحيث أن والدها يعد قائد عسكري في دولة السوادن وهو محمد حسين، وقد حملت الجنسية السودانية، وامتلكت الكثير من الأعمال الفنية التي تمكنت عبرها من نل إعجاب العدد من الأشخاص من دولة السودان ومن كافة أنحاء العالم العربي.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان الكويتي عبدالكريم عبدالقادر

وفاة شادن محمد حسين وآخر كلماتها

هناك العديد من المصادر المحلية التي أكدت بأن الفنانة توفيت نتيجة سقوط قذيفة على بيتها في أم درمان، وهناك مصدر قريب منها أنها توفيت بسبب مشادة كلامية بينها وبين عدد من المسلحين الذين قاموا باقتحام بيتها، وطالبوا منها مبلغ كبير من المال، إلا أنهم أطلقوا النار على صدرها، وقد فارقت الحياة.

وإن آخر كلماتها “نعم جيعانين وعايشين رعب خيالي ، لكن شبعانين قيم وأخلاق”، وقالت كمان “لو متنا حنموت بكرامتنا وأخلاقنا وما حنقابل ربنا ونحن شايلين حق ما حقنا، الموت محاصرنا من كل الجهات، ربنا يرفع البلا ويجيب الخير”، وقالت كذلك “بسم الله الرحمن الرحيم الواحد يموت لابس هدومو جاهز حسبنا الله ونعم الوكيل”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة العلامة ناصر العبادي ومعلومات عنه

سبب وفاة الفنانة شادن محمد حسين

أعلن عن خبر وفاة الفنانة المشهورة شادن محمد حسين وذلك بعد أن أصيبت برصاصة طائشة وهي في بيتها، وإن الخبر هذا أحزن عدد كبير من الجمهور المحبين لها من كافة أنحاء السودان ومن كافة أنحاء العالم العربي، بحيث قيل بأنه بقيت في العناية المركزة بواحدة من مستشفيات عاصمة السودان الخرطوم، ولكن الطاقم الطبي لم يجد الحل من أجل انقاذها، وقد أعلن عن وفاتها يوم السبت بتاريخ 13 مايو عام 2023م.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة الفنانة شادن محمد حسين، وذكرنا لكم المعلومات البارزة عن حياتها وكذلك ذكرنا لكم خبر وفاتها وآخر كلماتها قبل أن تتوفى.