سبب وفاة المصور هاني الزهراني معلومات عنه، حيث قامت الصحف في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن خبر وفاة المصور الشاب هاني الزهراني، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس، وهو أحد أبناء قرية النصباء بمنطقة الباحة، فقد كانت وفاته عندما سقط الراحل من مرتفعات جبال السودة، خلال مهمة تصوير، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على من هو المصور هاني الزهراني ويكيبيديا، والى جانب ذكر سبب وفاة المصور هاني الزهراني معلومات عنه، والمزيد من المعلومات حول ردة فعل الكثير.

من هو المصور هاني الزهراني ويكيبيديا

إن هاني بن عبدالله الزهراني، هو مصور مغامرات وصانع أفلام ومنشئ محتوى مرئي، ويعتبر من مواليد والنشأة في قرية النصباء التابعة لمنطقة الباحة، داخل المملكة العربية السعودية، وهو يشغل كمصور لصالح الكثير الجهات الشهيرة، بما في هذا نادي الاتحاد السعودي، وكما عمل في منصب مدير قسم التصوير بجريدة مكة الإلكترونية، فقد اتسم عن غيره بأسلوبه ودقة صوره وجودتها المتناهية، وعرف بفضل مغامراته ورحلاته في مختلف المجالات، وكما اتسم تصويره بالدقة المتناهية عند تصوير القمر في جميع مراحله، وهي التقاط يصعب تكرارها، الى جانب تصوير أحداث مفعمة بالحماس والإثارة، في البر والبحر والجو.

شاهد أيضا: سبب وفاة كاظم السعدي كاتب أغنية كلنا العراق

سبب وفاة المصور هاني الزهراني

أقرت عدد من وسائل إعلام سعودية، يوم أمس اليوم الجمعة الموافق 05 مايو 2023، خبر وفاة مدير قسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية، ومصور الاتحاد السعودي هاني الزهراني، وكما أفادت المصادر الى أن سبب وفاة هاني الزهراني هو على إثر سقوطه من مرتفعات جبال السودة في أبها ، وسقط الخبر كالصاعقة في قلوب محبيه، الذين ألمهم جداً فراقه.

وحسب تلك المصادر الإخبارية الى أن الزهراني كان في مهمة جديدة كعادته دائماً في تسليط الضوء عن معالم الجمال الطبيعية داخل السعودية، ولكنه كان لا يعلم بأنه يومه الأخير.

سبب وفاة المصور هاني الزهراني معلومات عنه

شاهد أيضا: سبب وفاة إيلي شويري الفنان اللبناني كم عمره

الساحة الإعلامية السعودية تنعى هاني الزهراني

وتفاعل العديد من نشطاء التواصل الاجتماعي والصحفيين المقربين منه، مع وفاة المصور هاني الزهراني اليوم بالسعودية، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان، ومن بين ما دون كالتالي:

  • دون “أحمد الزهراني” ينعاه بقوله “انا لله وانا اليه راجعون.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه جنات النعيم وأن يثبته على القول الثابت وأن يلهم اهله الصبر والسلوان”.
  • وكما كتب أصيل الشدوي: “رحمك الله ي صديقي وفاة الأخ والزميل المصور / هاني عبدالله عائض الزهراني أحد أبناء قرية النصباء اثر سقوطه من مرتفعات السودة بعد أعمال تصوير مع شركة السودة. نسأل الله له الرحمة والمغفرة ، اللهم اسكنه الجنة من غير عذاب ولا حساب يارب . لن ننسى التاريخ العظيم الذي صنعته”.
  • وذكر القارىء “محمد راشد العفاسي” قائلا” اللهم اغفر له وارحمه واجبر مصاب اهله ومحبيه”.
  • ونشر آخر قائلا : “وفاة المصور هاني الزهراني بعد سقوطه من مرتفعات السودة بعسير أثناء مهمة تصوير لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويربط على قلوبهم”.
  • ودون “ناصر” قائلا “نسأل الله العظيم، رب العرش العظيم، أن يغفر للراحل هاني الزهراني، ويرحمه ويتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويجعل قبره روضةً من رياض الجنة، ويجمعنا به في جنات النعيم. اللهم اجعله في عليين، وارزق أهله الصبر والسلوان، واجعل مصابهم هذا خيرًا لهم ولمن يحبون، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير”.

إن وفاة المصور المبدع هاني الزهراني ترك أثر كبير في قلوب المتابعين، وقد خيم الحزن الكبير على حياتهم، وفقد قامة بارعة في هذا المجال، وقد تعرفنا على من هو المصور هاني الزهراني ويكيبيديا، والى جانب ذكر سبب وفاة المصور هاني الزهراني معلومات عنه، والمزيد من المعلومات حول ردة فعل الكثير.