سبب وفاة بلال ميلاد معد برامج قناة التاسعة، أعلن اليوم الاثنين بتاريخ 19 مارس من شهر 2023، وهو معد ومقدم على قناة التاسعة، ويعتبر بلال ميلاد شقيق الناشطة جيهان ميلاد، وهذا بسبب تعرضه إلى وعكة صحية حدثت له خلال حادث مرور تعرض له في العام الماضي، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة بلال ميلاد معد برامج قناة التاسعة.

من هو بلال ميلاد معد برامج قناة التاسعة

إن بلاد ميلاد يعتبر واحد من الإعلاميين المعروفين والمشهورين من دولة مصر، وقد عمل على التقديم للكثير من البرامج الإعلامية على قناة التاسعة، وكذلك يعتبر رئيس تحرير، ومعد ومقدم برنامج “لباس” عبر قناة التاسعة بمدار العشر السنوات السابقة، وهو شيقيق الإعلامية المصرية جيهان ميلاد، وقد أعلن عن خبر وفاته يوم الاثنين بتاريخ 19 من شهر مارس لعام 2023م.

شاهد أيضاً: سبب وفاة نزيه العثماني امين عام موهبة

سبب وفاة بلال ميلاد معد برامج قناة التاسعة

أعلن على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين بتاريخ 20 مارس 2023 عن خبر وفاة معد البرامج في قناة التاسعة بلال ميلاد، وذلك بسبب تعرضه إلى وعكة صحية أصيب به بعد أن تعرض إلى حادث سير مؤسف خلال العام الماضي، وهو أخو الإعلامية والناشطة جيهان ميلاد.

وقد قامت الإعلامية جيهان ميلاد شقيقة بلال ميلاد بكتابة تدوينة عبر حسابها وقد دعت من خلالها لأخيها بالشفاء في السابق حيث كتبت “يا ربي فرج على خويا يا رب حالته حرجة.. يا ربي تقبل دعوتنا يا أرحم الراحمين .. يارب بجاه النبي و في العواشر فرج عليه يا رب…راني باش نهبل..خويا في الانعاش ياربي لا تشوينا…يابلال يفرحك يا بلبل رانا تقسمنا يا بلال ياربي يارب اشفيه يارب”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة المنشد رضوان خليل عنان أبو مازن

تشييع جنازة معد برنامج لاباس الفقيد بلال ميلاد

انتقل إلى رحمة الله عز وجل بلال ميلاد الذي يعتبر رئيس تحرير ومعد ومقدم برنامج لاباس خلال عشر سنوات في السابق، وقيل بأنه سيتم القيام بتشييع جثمانه يوم الثلاثاء بتاريخ 21 من شهر مارس لعام 2023م وذلك بعد صلاة الظهر في مقبرة سيدي فرج سكرة، ويتم قبول التعازي في منزل العائلة القاطن في حدائق الشعراء في رياض الاندلس، وقد عبر الكثير من الرواد والنشطاء على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن الحزن والأسى لوفاته ودعوا له بالرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه بالصبر والسلوان.

وقد وجهت أسرة قناة التاسعة بالتعازي والمواساة الحارة إلى عائلة المرحوم وشقيقته الإعلامية جيهان ميلاد وكذلك زوجها نوفل الورتاني، ورجوا من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل مثواه الجنة وأن يرزقهم الصبر والسلوان.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة بلال ميلاد معد برامج قناة التاسعة، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياته، وكذلك تشييع جنازة معد برنامج لاباس الفقيد بلال ميلاد.