سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه، حيث أعلنت عدد من صفحات الإعلام العراقية، من مساء اليوم الأحد الموافق 25 يونيو 2023، عن وفاة الفنان العراقي المشهور رضا طارش، وهذا بعد مسيرة حافلة يشهد لها عدد كبير من الناس، كما يعتبر طارش من الشخصيات الكوميدية العراقية الذين تركوا بصمة طيبة في الذاكرة عن طريق أدواره الجميلة والمعبرة، والخالية من الإسفاف والتهريج أو التجريح، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه، وأهم ردود الأفعال حول خبر وفاته.

من هو رضا طارش الفنان العراقي ويكيبيديا

إن رضا طارش  يعتبر من مواليد سنة 1968 الى تاريخ 25 حزيران سنة 2023، ويعد فنان ممثل مشهور كوميدي عراقي الجنسية، كما يمتلك رضا طارش الكثير من الأعمال ومنها أحبيني، ودراما نص كوم، وغرامي شرطي وحرامي، وغسل ولبس، وقسطرة، وجذور الطيب، وحامض حلو، وسفينة سومر وغيرها.

حيث واجه الفنان الراحل رضا طارش، بأزمة صحية خلال الفترة القليلة بالتالي نشر الفنان (محمد هاشم) وفنانون آخرون على حساباتهم الخاصة على الفيس بوك وقتها، خبر دخوله في مستشفى الديوانية مطالبين الجهات الحكومية المسؤولة والمعنيين بالتدخل لمساعدته، الأسبوع الماضي.

شاهد أيضا: سبب وفاة الشيف رمزي شويري اللبناني

سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي

وبما يتعلق الأمر عن سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي، حيث أكدت وسائل إعلام عراقية، بأن سبب وفاته كانت على إثر صراعه الطويل مع مرض السرطان، بالتالي هو عانى مؤخرًا من وضعه الصحي السيء ليعلن رسميًا عن وفاته من ساعات مساء يوم الأحد الواقع 25 يونيو 2023.

فقد كانت قد واجه الفنان الراحل، منذ حوالي 10 أيام، أزمة صحية ألمت به، مما جعلته يدخل الى مستشفى الديوانية، قبل الإعلان عن وفاة رضا طارش يوم الأحد 25 يونيو.

شاهد أيضا: سبب وفاة سيلفيو برلسكوني عضو الشيوخ الإيطالي

ردود الأفعال حول وفاة رضا طارش الفنان العراقي

وتفاعل عدد كبير من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع وفاة خبر الفنان رضا طارش، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

كما نشر أحد المغردين: “الفنان فلاح ابراهيم… الفنان رضا طارش في ذمة الله رحمكم الله وجزاكم خير الجزاء عن كل بسمه زرعتموها ع وجوه العراقيين”.

وأشار آخر: “الموت ضيف رغم ثقله لكنه حق وواجب علينا تقبله واستقباله. اليوم رحل عن عالمنا فنانان عراقيان طالما زرعا البسمة على شفاهنا. الراحل فلاح ابراهيم الفقيد رضا طارش.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه الحديث عن سبب وفاة رضا طارش الفنان العراقي ومعلومات عنه، وأهم ردود الأفعال حول خبر وفاته.