سبب وفاة فوزي المرضي كابتن الهلال السوداني السابق، حيث نشرت عدد مت وسائل إعلام سودانية رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، خبر يفيد وفاة فوزي المرضى الملقب بأسد الهلال السوداني السابق وكابتن الفريق الأول لعدد من الأعوام، فقد خيم الحزن الكبير على الوسط والمشهد الكروي السوداني والوطن العربي كافة، وعبر فقرات مقالنا التالي سنتعرف على من هو فوزي المرضي ويكيبيديا، الى جانب هذا سنذكر الحديث عن سبب وفاة فوزي المرضي كابتن الهلال السوداني السابق، والمزيد من التفاصيل عن حياته الخاصة.

من هو فوزي المرضي ويكيبيديا

يعتبر فوزي “المرضي” أحد عمالقة الرياضة داخل دولة السودان، وكما أُطلق عليه “فوزي الأسد” لذوده عن عرين الهلال والمنتخب السوداني، كذلك شغل مدربًا في نادي الهلال، ويعتبر محمد فوزي محجوب المرضي من مواليد داخل أم درمان، خلال سنة 1953، ولعب لفريق الهلال خلال سنة 1971، وحقق الكثير من الإنجازات التي نال من خلالها على الشهرة في المجال الرياضي.

وعلى المستوى الدولي شارك “المرضي” 29 مباراة دولية، واعتزل الكرة منذ سنة 1980م، وشغل في مجال التدريب، من سنة 1982، للكثير من الأندية، على رأسها الهلال السوداني، والمنتخب السوداني، الى جانب العديد من المباريات والأندية الأخرى على مستوى السوادن والوطن العربي كافة.

سبب وفاة فوزي المرضي كابتن الهلال السوداني السابق

شاهد أيضا: سبب وفاة إيلي شويري الفنان اللبناني كم عمره

سبب وفاة فوزي المرضي كابتن الهلال السوداني السابق

تداولت عدد من وسائل الإعلام الرسمية داخل السودان والتي أفادت الى أن سبب وفاة فوزي المرضي يرجع على إثر لتعرضه لأزمة صحية خطيرة ألمت به خلال الأشهر القليلة الماضية ، بالتالي هو فقد ابنته خلال الأحداث الدائرة داخل السودان ، ومساء يوم أمس الجمعة 5 من شهر مايو 2023 أعلن عن وفاته داخل مدينة أم درمان.

وكما ذكرت الصحف أن وفاة فوزي المرضي أسد الهلال السوداني سابقا ، جاءت بعد ان تعرض لوكعة صحية خطيرة خاصة بعد فقدانه لابنته إثر اصابتها برصاصة طائشة خلال الاشتباكات المسلحة بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وهي بداخل بيتها.

وكما ذكرت عدد من المصادر القريبة أن وفاة فوزي المرضي جاءت بعد أن صدم بوفاة ابنته الدكتورة آلاء المرضي ،فقد أفادت أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير وسريع خلال الساعات الماضية ليعلن عن وفاته حسرة على ابنته، وكما نعاه عدد كبير من الشخصيات في النادي الرياضي، وتمنى له الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله في جناته.

شاهد أيضا: سبب وفاة كاظم السعدي كاتب أغنية كلنا العراق

وفي ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا عبره الحديث على من هو فوزي المرضي ويكيبيديا، الى جانب هذا معرفة ما هو سبب وفاة فوزي المرضي كابتن الهلال السوداني السابق، والمزيد من التفاصيل الأخرى وردة فعل الكثير من المتابعين له.