سبب وفاة ليان العنزي شاهد أخر ما قالته، انتشر خبر وفاة ليان العنزي من قبل الكثير من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ضمن الساعات الأخيرة الماضية، وقد عبر الكثير من المتابعين والمحبين لها عن الحزن الشديد حول سماعهم لهذا الخبر المؤلم والمحزن، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة ليان العنزي شاهد أخر ما قالته.

من هي ليان العنزي

ليان العنزي تعد واحدة من الشخصيات المعروفات والمشهورات على موقع التيك توك، وهي من المملكة العربية السعودية، عملت على تقديم محتوى جميل ورائع وكذلك متنوع، والذي تحدث عن الأزياء والموضة وكذلك السفر ونشر مقاطع فيديو بشكل مباشر عن حياتها اليومية، وقيل بأنها في العقد الثالث من العمر، ولها الكثير من الحسابات الخاصة والرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام والسناب شات، بحيث يقوم بمتابعتها الكثير من الأفراد من كافة أنحاء العالم العربي ودول الخليج العربي.

شاهد أيضاً: سبب وفاة صالح بن سعد المنصوف ومعلومات عنه

وفاة ليان العنزي

أعلن عن خبر وفاة الناشطة الاجتماعية السعودية ليان العنزي وذلك يوم السبت بتاريخ 12 من شهر مارس/آذار عام 2023م، وقد تصدر هذا الخبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أن هناك عدد من المتابعين لها عبروا عن الحزن والألم الشديد بخصوص وفاتها، وقد غردت وصايف على حسابها على توتير “ضاق خلقي والله ع وفاة ليان العنزي الله يارب ارحمها واغفرلها قبل ساعات وهي تغرد واليوم بقبرها. يارب ارحم جميع اموات المسلمين ، اللهم أحسن رحيلنا أن حان وقته وأحسن خاتمتنا وسخر لنا من يدعوا لنا بعد موتنا”.

وقال كذلك بو عثمان على حسابه “ماشاءالله والله اكبر. توفيت بعد ادائها العمرة وكانت اخر تغريدة لها ان يجمعها الله تعالى مع والدها في الجنة. اسال الله العظيم ان يجمعها واهلها في جنات الفردوس وان يعوض شبابها بالجنة و انا لله وانا اليه راجعون”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي

سبب وفاة ليان العنزي شاهد أخر ما قالته

إن خبر وفاة ليان العنزي تصدر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية وفي كافة أنحاء الدول العربية والدول الخليجية ضمن الساعات الأخيرة الماضية، بحيث قيل أن سبب وفاة الناشطة السعودية ليان العنزي هو تعرضها إلى حادث مروري مؤلم ومؤسف تم تعرضها لها يوم الجمعة بتاريخ 10 من شهر مارس/ آذار 2023م، ودعا لها الكثير من الأشخاص والرواد بالمغفرة والرحمة، وإن حساب ليان نشر قائلاً “إنا لله و إنا اليه راجعون انتقلت صاحبة الحساب/ ليان العنزي الى رحمة الله اثر حادث مروري صبح الجمعة دعواتكم لها و لأسرتها بالرحمة والمغفرة و لبقية عائلتها بالصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله”.

وإن آخر ما قالته على حسابها على موقع توتير “الحمدلله الذي بلغنا هواء مكة وسكينتها، الحمدلله على تمام العمره والصلاة فيها، اللهّم لا تجعل هذا آخر عهدنا ببيتك الحرام”، وكذلك قالت “اللهم أرحم ابي و اجمعني به في جنتك”.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة ليان العنزي شاهد أخر ما قالته، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة والبارزة عن حياتها وخبر وفاتها.