سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي، ضمن الساعات الأخيرة الماضية أعلن عن خبر وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المتنوعة والمختلفة، وانهالت العديد من برقيات التعزية بصورة كبيرة على وفاة نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي وذلك في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي.

وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي

أعلن عن وفاة الشاب محمد بن عمر بن صقر القاسمي وذلك اليوم الأحد بتاريخ 21 مايو عام 2023م، وقد نعاه عدد كبير من الأشخاص من كافة أنحاء دولة الإمارات، ومنهم سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي “عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة”، محمد بن عمر بن صقر القاسمي نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي، وقد أصدر بيان بحيث قال فيه.

“بسم الله الرحمن الرحيم ../ يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي / .. صدق الله العظيم، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى ديوان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، نجل الشيخ عمر بن صقر القاسمي، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون //”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة هشام شربتجي كم عمره

سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي

إن ديوان حاكم رأس الخيمة أعلن في الساعات الأخيرة الماضية بيان صحفي وقام فيه بنعى الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي، وهو واحد من الشيوخ البارزة والمعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث لم يتم التعرف على سبب الوفاة إلى الآن ولا زال مستمراً، ولكن هناك العديد من المجلات والصحف الرسمية برأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة قالت بأن سبب وفاة الشيخ محمد بن عمر بن صقر القاسمي هو تعرضه إلى حادث أليم لم يتم التعرف على التفاصيل الكاملة حوله.

وقيل بأن صلاة الجنازة ستقام اليوم الأحد وذلك بعد صلاة الظهر بجامع الشيخ زايد في رأس الخيمة، ويتم قبول التعازي بمجلس الضيافة في خزام بمدة ثلاثة أيام.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنان فهد الحيان تفاصيل مرضه

من هو الشيخ عمر بن صقر القاسمي

إن الشيخ عمر بن صقر القاسمي يعتبر والد محمد بن عمر بن صقر القاسمي والذي عمل على اشتغال العديد من المناصب الهامة في دولته، ومنها عضو في “مجلس إدارة شركة اسمنت الخليج” عام 2021 في دولة الإمارات، وحصل كذلك على منصب “رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني” وأيضاً عين “رئيس مجلس إدارة شركة أسمنت الخليج” وعين “رئيس الدائرة الخاصة لحاكم رأس الخيمة”، وتم حصوله على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة العامة وذلك من قبل جامعة ميشيغان الشرقية بدولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن سبب وفاة محمد بن عمر بن صقر القاسمي، وذكرنا لكم التفاصيل الكاملة حول وفاته وبيان من قبل حاكم رأس الخيمة.