سبب وفاة نبيل بن زكري الإعلامي التونسي،  حيث كشفت عدد من وسائل إعلام تونسية رسمية مساء اليوم الثلاثاء الموافق من تاريخ 6 يونيو 2023 عن خبر وفاة الصحفي والإعلامي نبيل بن زكري والذي كان يشغل داخل الإذاعة التونسية الرسمية في تونس، فسرعان ما انتشرت برقيات التعزية في وفاة الإعلامي التونسي الكبير والذي كان يلقب “بلبل الإذاعة التونسية”، وعبر فقرات مقالنا ها سنتعرف على سبب وفاة نبيل بن زكري الإعلامي التونسي، وأهم المعلومات عنه، الى جانب ذكر تفصيل الوفاة، وما هو المرض الذي كان يعاني منه.

من هو نبيل بن زكري الإعلامي التونسي ويكيبيديا

إن نبيل بن زكري هو صحفي وإعلامي مشهور، يعمل داخل قناة الإذاعة التونسية، وهو من مواليد تونس ويحمل الجنسية التونسية الأصل، وتزوج الإعلامي من لمياء البجاوي، ولكنه من ضمن الشخصيات التي كانت تتحفظ بالسيرة الذاتية له، ولن يكشف عن حياته الشخصية أمام الإعلام، فقد كان يعاني الفترة الأخيرة من مرض أدى الى فاته الآن.

شاهد أيضا: ما هو سبب وفاة طارق أبو الحسن مذيع قناة صفا الفضائية

سبب وفاة نبيل بن زكري الإعلامي التونسي

حيث أعلنت عدد من الصحف الإعلامية من ساعات مساء اليوم الثلاثاء الموافق من تاريخ 6 يونيو 2023، عن خبر انتشار وفاة الإعلامي نبيل بن زكري كالنار في الهشيم على عدد واسع من منصات ومواقع التواصل الاجتماعي التي ضجت ببرقيات التعزية لعائلته وللأسرة الإعلامية داخل دولة تونس، حيث أجمع كافة المتابعين على أن المشهد الصحفي التونسي قد خسر إعلاميا مميزا وبارعا كان له صولات وجولات إعلامية هامة ومدافعا شرسا عن قضايا الدولة.

وبناء على عدد من المواقع الإعلامية التونسية الرسمية فإن سبب وفاة نبيل بن زكري يرجع الى المعاناة الطويلة مع المرض ، بالتالي أصيب الإعلامي نبيل بن زكري بأزمة صحية مزمنة ألمت به طوال شهر مايو الماضي ونقل على إثرها الى غرفة العمليات المكثفة داخل معهد الأعصاب المنجي بن حميد داخل مستشفى الرابطة بتونس.

شاهد أيضا: سبب وفاة ليلى الطرابلسي الفنانة التونسية

تفاصيل الحالة الصحية لنبيل بن زكري

حث بتاريخ 25 أيار / مايو الماضي كشفت عدد من المعلومات المذكورة بأن الصحفي والمذيع نبيل بن زكري، الذي يشغل داخل الإذاعة الوطنية، حيث تعرض لجلطة دماغية، وكان قد خضع المذيع بن زكري للعلاج في قسم الإنعاش داخل معهد الأعصاب المنجي بن حميدة بتونس.

كما إن جلطة الدماغ كانت في حالة صحية خطيرة، ويحتاج الأمر الى عناية طبية فورية ورعاية مكثفة، وبما أن الراحل نبيل بن زكري يتلقى العلاج داخل معهد الأعصاب المنجي بن حميدة، وبناء على عدد من وسائل الإعلام التونسية فإن الإعلامي نبيل بن زكري أجرى عملية جراحية كبيرة جدا داخل الدماغ وتكللت بالنجاح، خلال تواجده في المستشفى بعد تعرضه لجلطة دماغية بالغة.

سبب وفاة نبيل بن زكري الاعلامي التونسي

شاهد أيضا: سبب وفاة شعف هذال منصور الغيثي

ما هو مرض نبيل بن زكري

إن مرض الراحل نبيل بن زكري هو تعرضه لجلطة في الدماغ، حيث ذكر المكلف بالإعلام بالإذاعة الوطنية الياس الجراية قبل بضعة أيام إن الحالة الصحية لنبيل بن زكري كانت مستقرة ولن يطرأ عليها أي تغيير منذ تواجده داخل المستشفى، وهذا نقلا عن الفريق الطبي المعالج له، وبناء على عدد من مصادر المقربين فإن الحالة الصحية للإعلامي والصحفي نبيل بن زكري كانت قد تعرضت لانتكاسة حرجة أثناء الساعات القليلة الماضية لعلن الأطباء عن خبر وفاته رسميا أمس.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام فقرات مقالنا والتي تطرقنا خلاله بالحديث عن سبب وفاة نبيل بن زكري الإعلامي التونسي، وأهم المعلومات عنه، الى جانب ذكر تفصيل الوفاة، وما هو المرض الذي كان يعاني منه.