سبب وفاة والدة عايدة غنيم، أعلن خلال الساعات الأخيرة الماضية عن وفاة والدة الفنانة عايدة غنيم والتي كشفت الفنانة التفاصيل الأليمة التي تحدثت من خلالها عن وفاة والدتها وتأثير هذا الحادث البشع والأليم على صحتها وكذلك على مسيرتها الفنية، والضغوطات التي تم تعرضها لها، ويوجد له أثر سلبي بكافة جوانب الحياة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم سبب وفاة والدة عايدة غنيم.

سبب وفاة والدة عايدة غنيم

إن والدة الفنانة عايدة غنيم توفيت بسبب القتل ذبحاً وذلك بيد اثنين من الأشخاص من سكان العقار الذي تسكن فيه والدتها، وقالت بأنها اكتشفت هذه الواقعة بعد أن ذهبت بعد الانتهاء من العمل بمسرحية بهلوان بالحديقة الدولية لوالدتها، وقد طرقت الباب مرات متعددة من غير استجابة والدتها، واتصلت بها وقد سمعت رنة الهاتف بداخل الشقة وعدم الرد من قبل والدتها، وقد كسرت الباب ووجدت والدتها جثة هامدة مليئة بالدماء.

وفوراً اتصلت بالشرطة وتم نقلها إلى المشرحة، وخلال المعاينة والفخص بين إصابتها بالعديد من الطعنات واختفت المشغولات الذهبية، واستطاعت شرطة المباحث من القاء القبض على المتهمين وذلك بعد التحريات المتعددة، وقد اعترفا بارتكابهما هذه الواقعة من أجل السرقة.

شاهد أيضاً: ما هو سبب وفاة ابناء صالح الدوسري

قصة قتل والدة الفنانة عايدة غنيم

قامت الفنانة عايدة غنيم برواية تفاصيل مقتل والدتها وذلك بيد ابن الجيران بهدف السرقة وذلك منذ حوالى 10 سنوات، وأثناء اللقاء مع الفنانة نشوى مصطفى ببرنامج بنت البلد قالت “من حوالي 10 سنين ابن الجيران كان شارب مخدرات، فقال الست دي بنتها فنانة وأكيد معاها فلوس هي أصلًا بتعتبره زي ابنها وهي طالعة الشقة قالت له حبيبي ممكن تفتح لي الباب ايدي وجعاني، ففتح وزقها لجوا.. دبحها وسرق دهبها وقطع شرايينها علشان يتأكد إنها ماتت”.

بحيث قالت أنها كانت بالمسرح وقد تصلت على والدتها ولكن لم تجب على اتصالها، وقد أسرعت للمنزل ووجدت والدتها ملقاء على الأرض، واعتقدت بالبداية بأنها بحالة من الاغماء ولكن قد وجدت الدماء ممتلئ بجسدها، وقد تأكدت بأنها توفيت.

شاهد أيضاً: سبب وفاة عفيف النابلسي وابرز المعلومات عنه

معلومات عن الفنانة عايدة غنيم

إن الفنانة عايدة غنيم ممثلة وفنانة من دولة مصر، وقد ولدت عام 1982م، وقد بدأت بالنشاط الفني بنهاية التسعينات وحصلت على الشهرة، وذلك خلال دورها بمسلسل عائلة الحاج متولي، وخلال عام 2001م، ومن بعد ذلك توالت العديد من الأعمال منها عبوده ماركة مسجلة، ومسلسل عباس الأبيض فى اليوم الأسود، ومسلسل الإمام المراغي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة والدة عايدة غنيم، وذكرنا لكم كذلك قصة قتل والدة الفنانة عايدة غنيم، ومعلومات عن الفنانة عايدة غنيم.