سبب وفاة والد دينا الشربيني فيديو انهيار دينا بخبر وفاته، إن الفنانة المصرية دينا الشربيني أعلنت منذ فجر اليوم الأربعاء بتاريخ 5 أبريل 2023 عن وفاة والدها محمد الشربيني، ولم تقم بذكر أي تفاصيل حول سبب الوفاة، وقد دعت الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء له بالرحمة والمغفرة، ومن خلال موقع مصدري سنقدم لكم سبب وفاة والد دينا الشربيني فيديو انهيار دينا بخبر وفاته.

من هي دينا الشربيني

إن الفنانة دينا الشربيني ولدت في دولة مصر وذلك بتاريخ 6 أكتوبر 1985م، وقد درست بجامعة 6 أكتوبر، وخلال عام 2006 تم ظهورها على وسائل الإعلام للمرة الأولى وذلك من قبل عملها مقدمة إلى برنامج “شبابيك” والذي يتم بثه على قناة دريم، ومن بعد ذلك توالت الكثير من الأعمال الفنية وقد حصلت على النجاح والشهرة من خلال ما قامت بمشاركته من الأعمال الفنية المميزة.

شاهد أيضاً: سبب ‏وفاة صالح البازعي رجل الأعمال

سبب وفاة والد دينا الشربيني

إن الفنانة دينا الشربيني عبرت عن حزنها الشديد عن وفاة والدها ورحيله عن هذه الدنيا، بحيث قيل بأن صلاة الجنازة أقيمت اليوم الاربعاء في مسجد المشير الخامس بالمستعمرة طنطاوي، وقد كبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد/ محمد الشربيني”.

بحيث لم تقم بذكر أية تفاصيل حول سبب وفاة والدها، وقد طالبت ضمن المنشور الدعوة إلى والدها بالرحمة والمغفرة من قبل النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نعاها الكثير من الشخصيات الفنية، وإن الفنان عمر دياب نعى الفنانة دينا وذلك من خلال منشور له فقال فيه “خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد / محمد الشربيني، تغمده الله برحمته وألهم الأهل الصبر والسلوان”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة محمد الأوجلي الإعلامي الليبي

فيديو انهيار دينا بخبر وفاة والدها

الفنانة دينا الشربيني انهارت بالبكاء عندما تم وصول جثمان والدها محمد الشربيني، وذلك إلى أداء صلاة الجنازة في الوداع الأخير له، بحيث أقيمت صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوى التجمع الخامس وصلاة الجنازة عليه، ويتم دفنه في مقابر القوات المسلحة في طريق المشير.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة والد دينا الشربيني فيديو انهيار دينا بخبر وفاته، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها الذاتية.