سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، بعد الخلافات المشهورة انتشر خبر وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أن واحد من أصدقائه أعلن عن خبر وفاته في الساعات الأخيرة الماضية وذلك بتاريخ 25 يوليو عام 2023م، وقد تفاعل مع هذا الخبر عدد كبير من الرواد ودعوا له بالرحمة والمغفرة وان يلهم أهله بالصبر والسلوان، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي.

وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

أعلن عن وفاة المنتج المصري وليد فطين يوم الثلاثاء بتاريخ 25 يوليو عام 2023م، وهو طليق المطربة بوسي، وذلك بعد اتهام طليقته بالتسبب في وفاته وذلك بعد نشوب الخلافات فيما بينهم، وإن المطرب حمزة الصغير أعلن عن خبر وفاة صديقه وليد فطين على حسابه على الفيس بوك حيث قال “لاحول ولاقوة الا بالله، الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك”، وقال أيضاً “فطين مكنش صديق مقرب بس.. فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من اقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته.. وطبعا ال ظلموه اكيد عارفين نفسيهم”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة والد مي كساب وأهم المعلومات عنها

سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي

بحيث الكثير من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماع حول سبب وفاة طليق المطربة بوسي وليد فطين، وقيل بأن سبب الوفاة حول تعرضه إلى ازمة صحية المت به، وقد توفى على اثرها، بحيث أنه في السابق عاني من العديد من المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته السابقة بوسى، وقد نعاه أعداد كبيرة من الأصدقاء والأشخاص من حوله.

بحيث قال المنتج مصطفى السويفي ” لا حول ولاقوة الا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفرلك فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من اقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعا اللى ظلموه اكيد عارفين نفسيهم وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين”.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الهام علي من هي

سبب طلاق المنتج وليد فطين والمطربة بوسي

إن المنتج وليد فطين تحدث عن سبب الانفصل من المطربة بوسي، بحيث أن السبب هو الخيانة مع الفنان كريم عبد العزيز، وأكد من قبله بأنه لم يقم باكتشاف خيانتها إلا خلال الفترة الأخيرة الماضية من حياته، وإن بوسى كان لها علاقة مع الفنان كريم، وقد ذكر بأن كان له دور في جعلها واحدة من المشهورات وظهور صوتها إلى العالم ولكن قابل هذا كله بالخيانة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على سبب وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، وذكرنا لكم كذلك سبب طلاق المنتج وليد فطين والمطربة بوسي.