سعر استشوار دايسون الشعر الجديد السعودية 2023، تعد أجهزة التجفيف للشعر والمستشعرات من الأشياء المهمة والتي تبحث عنها النساء وترغب في أن تكون في غرفتها الخاصة لأنها من أساسيات العناية الشخصية الأساسية للمرأة، لذا تكون المرأة حريصة جدًا عند اختيارها المجفف الخاص بالعشر ودايسون الشعر، مجفف الشعر المميز من أفضل الماركات العالمية لمجففات الشعر، ومن خلال سطور مقالنا سنتعرف على سعر مجفف الشعر الجديد Dyson في السعودية.

استشوار دايسون الشعر الجديد السعودية 2023

أطلقت شركة Dyson البريطانية مجفف شعر كمل Dyson الأخف والأكثر تقدمًا في العالم، مصفف الشعر الوحيد الذي يمكنه تجعيد الشعر وإعادة تشكيله بحيث يخفي التطاير، باستخدام تأثير Coanda، بدلاً من استخدام الحرارة الزائدة، توفر الملحقات المعاد تصميمها تدفق هواء Coanda معززًا لإنشاء تصفيفة الشعر الصحيحة، ومصفف Dyson متعدد الوظائف و متوفر في مجموعة واسعة من الألوان، ويوجد له الكثير من الميزات والسمات الرائعة التي سوف تجعلك حقا تقبل على شرائه.

شاهد أيضا: كم سعر سهم بيتك KFH 2023

سعر استشوار دايسون الشعر الجديد السعودية 2023

سعر مجفف الشعر الجديد Dyson في المملكة العربية السعودية 3577 ريال سعودي، بحيث يمكن شراء الاستشوار من موقع أمازون العالمي، وهو يتكون من خمسة ملحقات تعمل على تفتيح الشعر بتدفق هواء لطيف يسهل التحكم في درجة حرارته وجذب الشعر وتغليفه لتصفيفها بتأثير كواندا بدلاً من الإفراط الحرارة التي تضر بالشعر، ويستخدم الهواء لجذب الشعر إلى الوحدة الأسطوانية وتغليفها، حيث أنها مصممة خصيصاً لتتكيف مع أنواع الشعر المختلفة، ولذا يمكن القول أن هذا المجفف هو الأفضل في الإستخدام لكل من النساء والرجال في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: كم سيصل سعر سهم أرامكو في عام 2023

مواصفات استشوار دايسون الشعر الجديد السعودية 2023

توجد العديد من الميزات الفريدة لمجفف الشعر دايسون الجديد، والتي جعلت الكثير من الأشخاص حول العالم يقبل على شرائه دونًا عن غيره، وهي كما يلي:

  • الحرارة: يتميز بثرمستور زجاجي يقيس درجة الحرارة حوالي 40 مرة في الثانية ويرسلها إلى معالج دقيق ينظم درجات حرارة المنتج، مما يساعد على ضمان عدم ارتفاع درجة حرارة الشعر.
  • المحرك: هو جهاز فريد من نوعه بمحرك رقمي V9 يمنع أي ضرر ناتج عن الحرارة الزائدة أثناء التصفيف، حيث يقوم بفرد الشعر باستخدام الهواء دون الحاجة إلى الحرارة الزائدة.
  • الوزن: يتميز مجفف الشعر من دايسون بتصميم سهل الحمل والاستخدام، حيث يبلغ وزنه 659 جرام.
  • حماية: يأتي مصفف الشعر بضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء.
  • طول السلك: يعمل مجفف الشعر Dyson من خلال توصيله بالتيار الكهربائي بسلك يصل طوله إلى 2،7 متر.
  • الدفع الجوي: تضمن وظيفة توزيع الهواء بالتساوي أفضل تسريحة شعر، وتبلغ حوالي 2،4 متر مكعب في الدقيقة،
  • الطاقة الكهربائية: يتم تشغيل مجفف الشعر دايسون بمحرك رقمي سريع للغاية 1600 واط.
  • مستلزمات: يحتوي مجفف الشعر Dyson هذا على العديد من الملحقات: مجفف شعر مسبق التصفيف، وفرشاة تمليس ناعمة، وجسم Airwap 40 مم لتصفيف الشعر أو التموجات الأكثر سمكًا وخشونة، وجسم Airwap بحجم 30 مم، وفرشاة فرد بشعيرات ثابتة، وفرشاة مستديرة لتكثيف الشعر، صمام تدفق هواء اتجاهي لتوزيع الهواء عبر خيوط الشعر والبراميل التناظرية لتجعيد الشعر التناظري.

شاهد أيضا: كم سعر الاقامة الدائمة في السعودية 2023

وقد وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم سعر استشوار دايسون مجفف الشعر الجديد من دايسون في السعودية 2023، وبالطبع تعرفنا مواصفات استشوار دايسون الشعر الجديد السعودية 2023.