شباب البومب 11 .. مشاهدة حلقات من شباب البومب مسلسلات رمضان 2023، يوجد الكثير من المسلسلات التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المبارك والتي تتنوع في أنواعها من مصري وسوري وخليجي ولبناني وعراقي وكل شخص له الحرية في متابعة أي نوع من هذه الدراما ومن المسلسلات الخليجية التي يفضل الكثير من الأشخاص مشاهدتها هي مسلسل شباب البومب 11، الذين يحبون هذه السلسلة من المسلسلات لأنها تقدم محتوى كوميدي رائع يخدم القضايا التي نعيشها في هذا المقال سوف نتحدث عن شباب البومب 11 .. مشاهدة الحلقة الاولى 1 من شباب البومب مسلسلات رمضان 2023، وكل عام وانتم بخير.

تردد قناة روتانا الخليج التي تعرض مسلسل شباب البومب 11

بعد أن تحدثنا عن مسلسل شباب البومب ونجاحات الكبيرة التي حققها، سوف نذكر لكم الآن ترددات القنوات التي تعرض هذا المسلسل، حيث تمتلك قناة روتانا الخليج حقوق البث الحصرية لمسلسل شباب البومب 11، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسلسلات والبرامج وكذلك العروض الخليجية الأخرى التي تعرض على القناة. يمكنك ضبط تردد القناة من خلال البيانات التالية:

أولاً: تردد قناة روتانا الخليج على القمر الصناعي نايل سات 2023

  • أولاً: رقم التردد: 11259.
  • ثانياً: معامل الاستقطاب: أفقي.
  • ثالثاً: رقم معدل الترميز: 27500.
  • رابعاً: معامل تصحيح الخطأ: ¾.

ثانياً، استقبال تردد قناة روتانا الخليج على عرب سات 2023

  • رقم التردد الجديد: 11843.
  • نوع الاستقطاب: أفقي.
  • رقم معدل الترميز: 27500.
  • نسبة معامل تصحيح الخطأ: ¾.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023..مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة الأولى

شباب البومب 11 .. مشاهدة الحلقة الاولى 1 من شباب البومب

تصدرت قائمة التغريدات على تويتر بعد أن أطلق فيصل العيسى الترويج لشباب القنبلة 11، وهذا يدل على مدى سعادة عشاق المسلسل بأن الموسم 11 سوف يعرض هذا العام بعد المواسم السابقة التي كانت ناجحة للغاية، كما أعرب الفنان عن تقديره العميق لكونه جزءًا من طاقم هذه السلسلة خاصة بعد تحقيق أكثر من 5 مليارات مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي عندما تم بث الموسم العاشر من هذا المسلسل.

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل إكس لانس 2023 والقنوات الناقلة له

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن مسلسل شباب البومب 11، حيث كان عنواننا يتمحور حول شباب البومب 11 .. مشاهدة الحلقة الاولى 1 من شباب البومب مسلسلات رمضان 2023، وكذلك ذكرنا لكم ترددات القنوات التي سوف تعرض مسلسل شباب البومب 11، وكل عام وانتم بخير.