موعد عرض مسلسل إكس لانس 2023 والقنوات الناقلة له، اليوم هو أول أيام شهر رمضان المبارك، ومن اليوم سوف نشاهد العديد من الإعلانات الخاصة في مسلسلات شهر رمضان المبارك، يوجد بعض المسلسلات التي بدأت حلقاتها يوم الأربعاء أي قبل أول أيام شهر رمضان المبارك بيوم، سوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن مسلسل إكس لانس بطولة الفنان أحمد سعد، سوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن موعد عرض مسلسل إكس لانس 2023 والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل إكس لانس

تم تحديد موعد عرض مسلسل إكس لانس من قبل القنوات التي تبثها، حيث سوف يعرض هذا العمل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا من بين المواعيد المناسبة، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يفضلون متابعة الأعمال الدرامية بعد تناول الإفطار في شهر رمضان، وهناك متابعة مسلسلات الشكر التي تبدأ الساعة العاشرة ليلاً.

 القنوات الناقلة لمسلسل إكس لانس

استطاعت قناة المحور الحصول على حقوق بث مسلسل  بطولة النجم محمد سعد، بعد منافسة قنوات درامية مختلفة أرادت الحصول على حقوق بث هذه الدراما، حقوق البث لمسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2023..مسلسل المداح 3 أسطورة العشق الحلقة الأولى

أبطال مسلسل إكس لانس 2023

مسلسل إكس لانس من إخراج المخرج الشاب إبرام نشأت، وتضم قائمة العمل النجم محمد سعد، بالإضافة إلى حسن عبد الفتاح وأحمد فتحي وحسام داغر، بالإضافة إلى شيرين وياسر علي ماهر وسامي مغاوري ومصطفى درويش والعديد من الأسماء التي من شأنها، المشاركة في هذه الدراما المنتظرة لعشاق الدراما المصرية في شهر رمضان.

  • محمد سعد.
  • حسام داغر.
  • مصطفى درويش.
  • حسن عبد الفتاح.
  • احمد فاتي.

يشار إلى أن آخر عمل سينمائي للنجم محمد سعد كان فيلم الكنز الجزء الثاني الذي عرض عام 2019، لذلك قرر المشاركة هذا العام في الأعمال الدرامية التي سوف تعرض في شهر رمضان، لكنه كان يتوقع أن يجد منافسة مع محمد رمضان وصعوبة كبيرة في المنافسة خاصة أن هناك العديد من المسلسلات المتميزة مثل مسلسل حرب بطولة أحمد السقا ومسلسل جعفر العمدة.

اقرأ أيضاً: سبب خروج مسلسل المحارب من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن مسلسل إكس لانس، موعد عرض مسلسل إكس لانس 2023 والقنوات الناقلة له، حيث ذكرنا لكم أهم أبطال مسلسل إكس لانس.