أفضل شركات التداول في سلطنة عمان استثمار آمن، هناك الكثير من المستثمرين الذين دائما ما يبحثون عن طرق جديدة للاستثمار أموالهم ومن أجل مضاعفتها والوصول للثراء، أن الاستثمار ليس بالأمر السهل فعلى كل مستثمر أن يدرس المجال الذي يرغب في الاستثمار به سواء في المجال الصناعي أو التجاري أو باستخدام العملات الرقمية أو الأسهم وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن أفضل شركات تداول موجودة في سلطنة عمان لعام 2023 ونالت على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين استثمروا بها.

أفضل شركة لتداول في سلطنة عمان

يمكن لأي شخص في سلطنة عمان التداول مع شركات الوساطة المرخصة عالميًا، لكن العديد من المستثمرين في عمان يفضلون العثور على شركات الاستثمار في عمان والتي تُعرف أيضًا باسم أفضل شركات الوساطة في عمان، يفضل جميع المستثمرين في الشرق الأوسط أفضل شركات تداول العملات الأجنبية المحلية المرخصة في بلادهم، لكن لماذا يفضلون أن يكونوا شركات تجارية مرخصة في سلطنة عمان.

سبب تفضيل الشركات التجارية المرخصة محليًا هو أن هذه الشركات التجارية في عمان عادة ما يكون لديها قسم دعم يتحدث العربية وعملاء محليين، بالإضافة إلى توفير حسابات الأعمال الإسلامية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وحسابات الأعمال الإسلامية دون إجراء معاملات ربوية، إلى جانب حقيقة أن شركة تجارية موثوقة لها مكاتب إقليمية محلية في عمان أو أي دولة عربية، كما أنه ضروري بالإضافة إلى كونه أفضل شركة تجارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئات تنظيمية معترف بها بحزمها وكفاءتها العالية.

هذا ما سنعمل عليه من خلال هذا التقرير حيث سنبحث عن أفضل الشركات التجارية في سلطنة عمان وتدقيقها، وتقديم مزايا الشركات التجارية المرخصة في عمان، وعيوب شركات سعر صرف العملات بكل التفاصيل دون استثناء لمساعدة التجار من سلطنة عمان على اختيار مؤسسة تجارية في عمان.

شركة FXTM أفضل شركات التداول في سلطنة عمان 2023

أنشأنا شركة FX ™ الوسيط الأعلى تصنيفًا لدينا، لأنه بالإضافة إلى تاريخهم الطويل، فإنهم يتمتعون بمستوى عالٍ جدًا من التنظيم والسمعة، كما أنها توفر هيكل رسوم تنافسي للغاية يميل إلى إبقاء التكلفة منخفضة، تجارة.

  • شركة FXTM، وهي شركة تابعة لشركة ForexTime، موجودة منذ فترة طويلة وقد تم تأسيسها في عام 2011.
  • في السنوات الأخيرة، شهد أعماله مستمرة في التوسع بشكل كبير، يتم تنظيمها جيدًا من قبل المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس وجنوب إفريقيا، العلامة التجارية مملوكة أيضًا لشركات خاصة تأسست في المملكة المتحدة وقبرص وموريشيوس.
  • يمكن لعملاء شركة FXTM أيضًا الوصول إلى أكثر من 57 زوجًا من العملات والمعادن الثمينة، الطاقات الرئيسية ومؤشرات الأسهم والعملات المشفرة الرئيسية وبعض الأسهم الأمريكية الفردية.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة FXTM للعملاء حسابات تداول إسلامية خالية تمامًا من الفوائد، وتفصل أموال العملاء عن أموال تداول الشركة.
  • تُقبل الودائع في حسابات التداول بأقل من عشرة دولارات أمريكية، توفر شركة FXTM أيضًا للمتداولين القدرة على الاختيار من بين نماذج التنفيذ الأكثر شيوعًا، يمكن للعملاء فتح حساب ECN أو حساب تداول “معالجة مباشرة”.
  • يمكن للعملاء الاختيار مباشرة بين منصتي التداول الأكثر شهرة في العالم، MetaTrader 4 و MetaTrader 5.
  • من خلال الجهة التنظيمية في موريشيوس، تقدم شركة FXTM رافعة مالية تصل إلى 1000: 1، في المملكة المتحدة وقبرص، يحظر القانون تقديم رافعة مالية أكبر من 30: 1.

شركة أفاتريد أفضل شركة لتداول في سلطنة عمان 2023

تأسست آفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا، هذه الشركة هي واحدة من أكبر وأشهر وسطاء الفوركس، انكماش بسبب الاختلافات في العالم، من المعروف أنها تقدم مجموعة من نماذج الأعمال الثابتة أو العائمة لعملائها، تتمتع الشركة أيضًا بمستوى عالٍ وقوي من التنظيم، مما يجعلها المفضلة للمتداولين المهتمين للغاية بسلامة ودائعهم، والتي يمكن حمايتها في أيرلندا من خلال توفير حماية قوية لودائع المستثمرين.

  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم Avatrade بشكل مباشر في أيرلندا (ومن ثم الاتحاد الأوروبي) وأستراليا واليابان وجنوب إفريقيا وجزر فيرجن البريطانية خارج الاتحاد الأوروبي، الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها Avatrade هو 400: 1.
  • كما تتمتع أفاتريد بخبرة طويلة وسمعة طيبة مما جعلها أفضل شركة تجارية في سلطنة عمان، من خلال العمل مع Avatrade، يمكن للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من فئات الأصول التي يمكن من خلالها تحقيق التنويع بنجاح.
  • تقدم Avatrade أيضًا التداول في أكثر من 55 زوجًا مختلفًا من العملات، و 17 سلعة، و 20 مؤشرًا للأسهم، و 14 عملة مشفرة، و 66 سهمًا فرديًا.
  • والأفضل والأفضل من ذلك، أن هناك إمكانية لتداول السندات و 6 صناديق الاستثمار المتداولة أيضًا، تقدم Avatrade أيضًا خدمة التداول من خلال الحسابات الإسلامية، دون فرض أو دفع أي رسوم على المراكز التي تُركت مفتوحة لليوم التالي.
  • بالإضافة إلى الحد الأدنى للإيداع 100 دولار أمريكي فقط، أيضًا، سواء كنت مقيمًا في الاتحاد الأوروبي أم لا، ستوفر لك جميع الشركات التابعة لشركة Avatrade حماية من الرصيد السالب، هذا يعني أنه تحت أي ظرف من الظروف لن يكون أي عميل في Avatrade مسؤولاً تجاه الشركة عن أكثر من قيمة الإيداع الخاص به.

شركة etoro أفضل شركة لتداول في سلطنة عمان

eToro هي وسيط فوركس مخضرم تأسست عام 2007 تحت اسم RetailFX في إسرائيل، تعتبر شركة الوساطة هذه أيضًا واحدة من رواد التداول الاجتماعي، في عام 2017، أعلنت الشركة عن فتح أكثر من 8،000،000 حساب مع eToro.

  • اجتذبت eToro تمويلاً يزيد عن 162 مليون دولار وهي مزدهرة، من خلال تقديم خيارات التداول عملة مشفرة وهو ما لا يقدمه معظم وسطاء الفوركس الآخرين.
  • أطلقت eToro أيضًا محفظتها الخاصة بالعملات المشفرة في عام 2018، وتبع ذلك الاستحواذ على شركة blockchain الهولندية Firmo ومطور تطبيق تتبع العملة المشفرة البلجيكي Delta في عام 2019.
  • تدعي أنها تعمل في 140 دولة ولديها أكثر من 11.000.000 مستخدم نشط حتى الآن، مما يجعل eToro أكبر منصة تداول اجتماعي وتداول العملات الأجنبية في السوق.

اقرأ أيضًا: شرح التداول على منصة MTFE كيف تستعمل منصة MTFE

شركة LegacyFx أفضل شركة لتداول في سلطنة عمان

LegacyFx هي وسيط فوركس وعقود فروقات، تأسست الشركة في عام 2017 وهي جديدة نسبيًا، لكنها تقدم العديد من المزايا التنافسية التي يتم تسريعها من خلال منافس قوي بين الوسطاء التجاريين.

  • من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التجارية، تتميز الشركة بالشفافية والثقة بين العملاء والشركة.
  • حيث يتم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة ويتم تنظيم الشركة من قبل هيئة التنظيم وهيئة الخدمات المالية تحت الاسم التجاري AN ALL NEW INVESTMENTS LTD بموجب ترخيص رقم 14579.
  • تقدم LegacyFX أيضًا العديد من ميزات التداول لمساعدة المتداولين الجدد وذوي الخبرة على تداول السوق بثقة.
  • يوفر مواد تعليمية وتوصيات تداول السوق الحية، وكذلك التحليل الفني والأساسي لمساعدة المتداولين على قراءة السوق بشكل احترافي.
  • كما أنه يوفر التداول باستخدام منصة التداول MT5 الأكثر شهرة متقدماً على الإطلاق، و التداول عبر الهاتف المحمول باستخدام نظام التشغيل IOS أو Android، بالإضافة إلى خيارات متعددة لطرق السحب وإيداع الحساب.
  • كانت هذه قائمة بأفضل الشركات التجارية في سلطنة عمان حيث شكر جميع خبراء التداول من جميع أنحاء العالم حيث أن هذه المواقع تعين التجار مجموعة من خبراء التداول.

اقرأ أيضاً: حكم التداول في الاسهم الامريكية هل هي حلال أم حرام

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن أفضل شركات التداول في سلطنة عمان 2023، وظيفتك هي تحليل ودراسة فرص البيع والشراء المحتملة وتقديمها للمستثمرين لمساعدتهم على تحقيق ربح.