صور الأميرة إيمان في ليلة الحناء ابنة الملك عبدالله الثاني، هناك الكثير من المواطنين الأردنيون قاموا بالتفاعل مع خبر خطوبة الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني، وإن الخبر هذا اثار رغبة الكثير من الناس في العالم العربي وفي دولة الأردن بشكل خاص للتعرف على المعلومات الهامة عن حياتها، وكذلك مشاهدة صورها خلال الحفلة، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم صور الأميرة إيمان في ليلة الحناء ابنة الملك عبدالله الثاني.

من هي الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله الثاني

إن الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين ولدت في مدينة عمان بتاريخ 27 من شهر سبتمبر عام 1996م وهي أميرة من دولة الأردن، بحيث تعد ابنة الملك عبد الله الثاني وأما والدتها فهي الملكة رانيا، قامت بإنهاء الدراسة الثانوية بمدرسة أكاديمية عمان الدولية “AAI” وقد تم حصولها على جائزة بعلوم الرياضة وكذلك جائزة بمبحث العلاقات الدولية.

شاهد أيضاً: صور نسيمة جعفر الاعلامية الجزائرية قبل وبعد التجميل

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني السيرة الذاتية

  • الاسم بالكامل: إيمان بنت عبد الله الثاني.
  • تاريخ الميلاد: 27 من شهر سبتمبر عام 1996م.
  • مكان الميلاد: مدينة عمان، دولة الأردن.
  • العمر: 27 عام.
  • مكان الإقامة: قصر رغدان.
  • الجنسية: أردنية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • المدرسة الأم: جامعة جورجتاون.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: جميل الكساندر ترميوتس.

من هو زوج الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

بتاريخ 5 من شهر يوليو عام 2022م تم الإعلان من قبل الديوان الملكي الأردني الهاشمي عن قيام بخطبة الأميرة إيمان للسيد جميل ألكساندر ترميوتس، وهو من أصل يوناني، بحيث يعتبر من مواليد كاراكاس في فنزويلا خلال عام 1994م، وحصل على درجة البكالوريوس بكلية الأعمال من قبل جامعة فلوريدا عام 2016م، وتم الإعلان عن الزواج بتاريخ 12 من شهر مارس عام 2023م.

شاهد أيضاً: صور دانية شافعى مذيعة mpc3 قبل وبعد

أبرز نشاطات الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني

عندما كانت بعمر الثانية عشرة قامت بالتقديم في حفل إلى اللياقة البدنية والذي تم إقامته بمدينة الحسين الرياضية وذلك مع مشاركة ما يقارب 12 ألف طالب من ضمن 148 مدرسة، وهو من قبل مبادرة ملكية من أجل تشجيع الشباب بتطوير القدرات الرياضية، وشاركت كذلك في مجموعة من العديد من المناسبات الملكية، منها الحضور في حفل زفاف إلى ولي عهد السويد “الأميرة فيكتوريا” وذلك بتاريخ 19 يونيو 2010.

وقامت بمرافقة والدتها بالعديد من الزيارات الدبلوماسية وحضرت العديد من المؤتمرات والفعاليات الخيرية في الكثير من الدول منها فرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا واليابان والصين، وكذلك شاركت في حفل عيد الاستقلال الخاصة بالمملكة الأردنية وكذلك قامت بالمشاركة في افتتاح “الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة السابع عشر”.

صور الأميرة إيمان في ليلة الحناء ابنة الملك عبدالله الثاني

إن الملكة رانيا وهي زوجة الملك عبدالله قامت بنشر صور إلى ليلة حناء ابنتها الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني، وتم نشر العديد من الصور الخاصة بليلة حناء وذلك قبل حفل الزواج الذي سيتم عقده بتاريخ 12 آذار/مارس 2023.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على صور الأميرة إيمان في ليلة الحناء ابنة الملك عبدالله الثاني، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها الذاتية ونشاطاتها.