صور زوجة جاسم النبهان وهي صغيرة، تزوج الفنان جاسم النبهان ثلاث مرات بحيث أن الزوجة الثالثة هي من دولة المغرب العربي، وقد ظهرت معه بشكل كبير على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً في مقاطع الفيديو التي انتشرت على موقع التيك توك، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم كافة المعلومات عن حياتها، وكذلك سنقدم لكم صور زوجة جاسم النبهان وهي صغيرة.

من هو جاسم النبهان

جاسم النبهان ولد بتاريخ 1 أغسطس عام 1944م، وهو ممثل من دولة الكويت، وقد حصل على الشهرة بدوبلاج أفلام الكرتون، وقد بزر في المشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات، ومنها شخصية القبطان نامق بمسلسل عدنان ولينا، بحيث يعتبر من المملثين الأكثر حضور بتاريخ المسرح والتلفزيون والتي تجاوزت حوالى 300 عمل فني وأكثر.

شاهد أيضاً: صور زوجة اللاعب بغداد بونجاح الجميلة

من هي زوجة جاسم النبهان

إن جاسم النبهان تزوج من سيدة مغربية واسمها أم يحيى، وتعد الزوجة الثالثة إلى الفنان جاسم النبهان، وتم ظهوره معها في العديد من مقاطع الفيديو التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أكد زواجه من السيدة هذه منذ سنوات متعددة، والتي بلغت ما يقارب ست سنوات، وأكد بأن أهله وزملاءه وأصدقاءه لديهم المعرفة بالزيجة هذه منذ ست سنوات، وقد أنجب منها ولد واحد واسمه يحيى وقد بلغ من العمر أربع سنوات.

صور زوجة جاسم النبهان وهي صغيرة

نشرت الكثير من الصور التي تخص الفنان الكويتي جاسم النبهان مع زوجته الثالثة ام يحيي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال ما يلي نعرض لكم مجموعة من الصور الخاصة بزوجته المغربية وهي كما يلي:

شاهد أيضاً: صور زوجة محمد بن سلمان وهي صغيرة

كم عدد زوجات جاسم النبهان

قام الفنان الكويتي جاسم النبهان بالزواج مرات ثلاثة طيلة فترة حياته، ومما يلي نذكر لكم زوجات الفنان جاسم وأهم المعلومات عن حياتهم، بحيث أن زوجاته هم كما يلي:

  • الزوجة الأولى طيبة الفرج، وهي فنانة من دولة الكويت وقد توفيت، وأنجيت منه العديد من الأبناء وهم جاسم، وطلال وفاطمة، ومحمد، وعنود، وعبد الله، وعزيزة.
  • الزوجة الثانية نجيبة اللنقاوي، فنانة كويتية ولكن اعتزلت الفن في الثمانينات من القرن الماضي وأنجبت عدد من الأبناء وهم حصة وأسماء.
  • الزوجة الثالثة وهي أم يحيى، وهي من دولة المغرب العربي، بحيث تزوجا خلال عام 2016م وأنجبت منه ولد واحد واسمه يحيي.

وبهذا القدر نصل واياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن صور زوجة جاسم النبهان وهي صغيرة، وذكرنا لكم أهم المعلومات عن حياتها، وكذلك ذكرنا لكم كم عدد زوجات جاسم النبهان.