صور زوج هنادي الكندري الأول وما ديانته الحقيقية،  من أحد أشهر الفنانات على الساحة الكويتية وقد بدأت المشوار المهني صحفية لديها الكثير من الاعمال والبرامج التتى كان لها دور كبير فى شهرتها، ونظرا لحبها الكبير للفن والتمثيل اتجهت للتمثيل من خلال المشاكرة فى العديد من الاعمال الفنية المحلية التى حازت على اعجاب الجمهور المحلي والخليجي، وخلال المقال الاتي نتعرف على الفنانة الكويتية هنادي الكندري وزوجها.

من هي هنادي الكندري ويكيبيديا

الممثلة والصحفية هنادي الكندري من مواليد 19 مارس 198، أنهت التعليم الثانوي وعملت صحفية فى أحد الصحف المحلية، وقد بدأت المشوار الفني مقدمة برنامج رأيكم شباب عب قناة الرايـ من سبتمبر 2008 الى أغسطس 2009، وقد واصلت المشوار الفني فى العمل الدرامي مدكرات عائلية جدا مع الفنانة هدي الخطيب والفنان ابراهيم الحربي، وقد فتح اليها المجال للاستمرار فى العمل الفني.

صور زوج هنادي الكندري الأول وما ديانته الحقيقية

تزوجت الفنانىة الكويتية هنادي الكندري المرة الاولي من والد أبنائها يوسف وعبد اللطيف وعبدالله الا أنهما انفصلا، وقد تزوجت بعده من القنان عبدالله بهمن وأعلنا الانفصال أبريل عام 2013 بعد زواج استمر شهران، وبعد الانفصال تزوجت من المخرج محمد الحداد فى مارس  2014 وفى أكتوبر نفس العام أنجبت التوأم أدم وايفا.

الفنانة هنادي الكندري السيرة الذاتية

نعرض اليكم العديد  من المعلومات الشخصية للفنانة الكويتية هنادي الكندري:

  • الاسم كاملا: هنادي عبداللطيف الكندري.
  • الميلاد: 19 مارس 1987.
  • العمر: تبلغ من العمر 36 سنة.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الزوج: محمد الحداد.
  • الابناء: “يوسف”، “عبد الله”، “عبد اللطيف”، “آدم”، “إيفا
  • العمل: صحفية وفنانة حاليا.
  • سنوات النشاط: 2008 حتى الان.

شاهد أيضا: من هو قائد قوات الدعم السريع في السودان

كم مرة تزوجت هنادي الكندري

تزوجت الفنانة الكويتية هنادي الكندري ثلاثة مرات، والمرة الاولي كانت من خارج الوسط الفني وقد أنجبت منه يوسف وعبداللطيف وعبدالله، ولم يدوم الزواج، وبعده ارتبطت بالفنان عبدالله بهمن وبعد زواج استمر شهران اعلنت الانفصال وفى العام 2014 تزوجت من المخرج محمد الحداد وأنجبت التوأم ايفا وادم.

هنادي الكندري انستقرام

تملك الفنانة الكويتية هنادي الكندري حسابا رسميا موثقا عبر الانستغرام وتشارك من خلاله يومياتها وأعمالها الفنية، ويمكن التواصل مع الفنانة ومتابعة كل جديد لها من هنا مباشرة.

صور زوج هنادي الكندري الأول وما ديانته الحقيقية، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلال عن الفنانة الكويتية هنادي الكندري وحياتها الفنية ونتمني اليكم الاستفادة.