‏‏طريقة ربط حساب باي بال بحساب التيك توك لسحب الربح، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الاشخاص في الوقت الحالي، حيث يعتبر منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطيع من خلالها جني الاموال، اما من المحتوى الهادف الذي تقدمه او من خلال البث المباشر والهدايا التي تحصل عليها من المتابعين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ‏طريقة ربط حسبا الباي بال PayPal بحساب التيك توك TikTok لسحب الربح.

‏طريقة ربط حساب باي بال بحساب التيك توك لسحب الربح

في بداية ظهور تطبيق التيك توك لم يكن لديه أي وسيلة لجني المستخدم منه للدخل باستثناء الاعلانات، ولكن مع زيادة عدد المستخدمين تطورت المنصة وتم وضع نظام “الأجزاء” في المكان، متاح بحيث يتم تشجيع المستخدمين على استخدام التطبيق ونشر المزيد من مقاطع الفيديو.

خلال الأسطر القليلة التالية، سوف نشرح لك جميع تفاصيل تطبيق تيك توك وكيفية الاستفادة منه باستخدام حساب الباي بال Paypal.

اقرأ أيضًا: موقع زيادة ورشق متابعين تيك توك عرب مجانا

معلومات عن تطبيق تيك توك

ظهرت منصة التيك توك أو ما يعرف باسم Tik Tok لأول مرة في الصين في أواخر عام 2016، وفي ذلك الوقت كانت تسمى “A.me.” بعد شهرين، تغير الاسم إلى “دوين” في جميع دول العالم، حتي أصبح اسمها “TikTok”.

تيك توك هي خدمة شبكات اجتماعية تتيح للمستخدمين نشر محتوى في شكل مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى ثلاث دقائق وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق انتشر في وقت قصير خاصة بين المراهقات والمراهقات.

ما هي عملات التيك توك Tik Tok

في البداية وقبل التوضيح كيفية ربط باي بال PayPal بحساب التيك توك TikTok لسحب الأرباح يجب توضيح  عملية ربح التيك توك كانت تستند فقط إلى الإحالات، ولكن بعد نجاحها في تكوين قاعدة مستخدمين ضخمة، تمت إضافة عملة افتراضية تعرف باسم “العملات المعدنية”، والتي يمكن للمستخدمين دفعها مزودي المحتوى كدليل على الإعجاب، لمحتوى وتقدير الجهود المبذولة.

وقد تم ربط هذه “العملات المعدنية” الافتراضية بحساب المستخدم حتى يتمكن من تحويلها إلى عملات إلى نقود يمكنه الحصول عليها وسحبها، ولكي يحدث ذلك يجب استيفاء شروط معينة يتم بموجبها إزالة الأرباح بنجاح.

اقرأ أيضاً: خطوات استخدام فلتر تيك توك يطلع شبيهك 2023 Tik Tok

طرق كسب المال من التيك توك TikTok Money

سوف نوضح لك أولاً أهم طرق الربح من منصة التيك توك وهي كالتالي:

  • استمتع بالبث المباشر لمقاطع الفيديو، حيث يقوم المشتركون خلال البث المباشر بإرسال المسرحيات، وتتطلب هذه الطريقة قاعدة كبيرة من المشتركين.
  • استفد من نشر مقاطع قصيرة من مقاطع الفيديو المميزة ذات المحتوى الإبداعي الذي يجذب أكبر عدد من المتابعين.
  • اربح التسويق القائم على العمولة أو الإعلان عن سلعة أو خدمة من خلال التحدث عنها في مقاطع فيديو قصيرة أثناء تقديم عروض تجذب المتابعين وتغريهم بالشراء.
  • من خلال المكافآت، وهي خدمة جديدة أضافتها تيك توك مؤخرًا، ولم يتم تفعيلها في جميع البلدان، ويمكن للمستخدم الحصول على المكافأة عن طريق نشر التطبيق ومشاركته مع أشخاص لم يستخدموه من قبل، أو مشاهدة مقاطع الفيديو ومقدار الربح يتناسب مع مدة المقطع.

أهم عوامل الربح في التيك توك

تعتمد عملية كسب المال من تطبيق التيك توك على عدة عوامل من أهمها:

  • انتشار مقاطع الفيديو القصيرة، لأنه كلما زاد عدد المشاهدات التي يولدها الفيديو، زاد الربح.
  • مدة الفيديو، لأن مقاطع الفيديو الطويلة تسبب الملل للمشاهد، وبالتالي تشكل عقبة أمام سرعة الفيديو وتسليمه.
  • عدد القلوب الاعجابات التي تم الحصول عليها، لأنه كلما زاد عدد الاعجابات على الفيديو، زادت سرعة انتشاره وانتشاره.

طرق سحب الأموال من التيك توك

يتيح التطبيق للمستخدم سحب الأرباح بطريقتين على النحو التالي:

  • عبر باي بال PayPal، وهو بنك إلكتروني يوفر للمستخدمين إمكانية الحصول على الأموال وسحبها من التيك توك وتحويلها، وبعد ذلك يتم تحويلها إلى بطاقة المستخدم، ويكون الحد الأدنى لقيمة السحب 50 دولارًا.
  • السحب عن طريق حساب بنكي تتطلب هذه الطريقة من المستخدم ، عند التنشيط، كتابة الرمز المرسل عبر الهاتف المرتبط بالحساب المصرفي بعد إدخال الرمز باللغة الإنجليزية، انقر فوق Link account، ثم اكتب جميع المعلومات المطلوبة وانقر فوق Done الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 30 دولارًا.

كيفية ربط حساب باي بال PayPal بحساب التيك توك Tik Tok لسحب الأموال

  • يجب على المستخدم أولاً إنشاء حساب على التيك توك وإنشاء حساب على PayPal، مع مراعاة أن اسم التيك توك يتوافق مع حساب PayPal، وبعد نسخ رابط حساب المستخدم على الباي بال، ثم البدء في تسجيل الدخول إلى Tik Tok التيك توك.
  • قم بتشغيل حساب الباي بال على الهاتف، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب عن طريق إدخال بيانات المستخدم، ثم انقر فوق (الإعدادات) في أعلى يمين الصفحة، وانتقل إلى الرابط الموجود أسفل صورة الملف الشخصي، ثم قم بنسخه.
  • قم بتسجيل الدخول إلى تيكتوك Tik Tok، ثم افتح ملف تعريف المستخدم، وانقر فوق (الإعدادات) في أقصى يمين الصفحة، ثم انقر فوق أيقونة ثلاثية النقاط، ثم انقر فوق (Scale)، والآن سيرى المستخدم عدد العملات في حسابه، ثم انقر فوق (سحب).
  • انقر الآن على أيقونة (باي بال) التي تظهر ضمن خيارات قائمة حساب السحب، وأدخل البريد الإلكتروني المرتبط بحساب الباي بال، وهنا سيطلب التطبيق حساب المستخدم على الباي بال وسيتم لصق رابط (PayPal).

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد ذكر طريقة ربط الباي بال PayPal بحساب التيك توك TikTok لسحب الأرباح، وتوضيح أهم طرق الاستمتاع بمنصة TikTok، وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المساعدة المناسبة.