طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد والايفون، مع اقتراب الدراسة وانتهاء مرحلة الثانوية العامة بدا جميع في التجهيز لاختيار الجامعة المناسبة التي يرغب في الدراسة بها، كذلك بدؤوا في البحث عن التخصصات ونسب القبول الخاصة في كل جامعه، تعتبر جامعه حائل من أبرز الجامعات التي تقدم التعليم بشكل متطور وفق المعايير الدولية، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن تطبيق بلاك بورد لجامعه الحائل لأجهزة الأندرويد والايفون وكيفية تحميل هذا التطبيق.

تطبيق بلاك بورد جامعة حائل

للحصول على تطبيق بلاك بورد الخاص بجامعة حائل في المملكة العربية السعودية، لا بد من تثبيت التطبيق الذي يناسب نظام هاتف المستخدم، لأن التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل ايفون لا يعمل على الأجهزة التي تدعم تشغيل اندرويد.

طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون

للحصول على تطبيق بلاك بورد على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android، يجب تنزيله من خلال متجر Google Play، من هنا، لأنه يعتبر التطبيق الرسمي للبلاك بورد والذي من خلاله يمكن التسجيل في جامعة حائل.

كيفية الحصول على تطبيق بلاك بورد جامعة حائل لأجهزة الايفون

التطبيق الرسمي للوصول إلى جامعة حائل على هواتف iPhone هو Blackboard Learn لمنصات بلاك بورد بالجامعة، من هنا، لأنه يسمح لكل من الطلاب والمعلمين بالتسجيل فيها مباشرة في جامعة حائل.

تنزيل تطبيق بلاك بورد جامعة الحاسبات بحائل

يعد تطبيق بلاك بورد للكمبيوتر أفضل طريقة للوصول إلى بلاك بورد جامعة حايل في المملكة العربية السعودية من خلال تنزيله من خلال الموقع الرسمي لمنصة Blackboard، من هنا، أو يمكنك الانتقال إلى الموقع الرسمي لبلاك برود، من هنا، وتحميله من هناك.

تسجيل الدخول إلى البلاك بورد الخاص بجامعة حائل

لتسجيل الدخول إلى بلاك بورد بجامعة حائل، ليس من الضروري تنزيل تطبيق بلاك بورد الخاص بجامعة حائل، لأنه يكفي تسجيل الدخول إلى Blackboard في جامعة حائل بالذهاب مباشرة إلى الموقع الرسمي، uoh.blackboard.com ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل الذي يقدمه الموقع للمستخدم.

قم بتسجيل الدخول إلى البلاك بورد الخاص بجامعة حائل

ارتباط إلى بلاك بورد جامعة حايل uoh.blackboard.com

يمكن الوصول إلى بلاك بورد جامعة حايل Blackboard of Hail University في المملكة العربية السعودية بسهولة من خلال الموقع الرسمي uoh.blackboard.com حيث يمكن لكل من طلاب الجامعة أ من أعضاء هيئة التدريس الدخول إلى حساباتهم الرسمية على المنصة والتفاعل مع الدورات والدروس حسب رتبة كل منهم في الجامعة.

اقرأ أيضا: خطوات الدخول بلاك بورد جامعة الملك عبدالعزيز بالتفصيل 2023 وطريقة تحميل التطبيق

كيف تدخل جامعة البلاك بورد بحائل

يمكن الوصول إلى بلاك بورد جامعة حايل Hailo University Blackboard من خلال موقعها الرسمي uoh.blackboard.com.

اقرأ أيضا: رابط الدخول إلى بلاك بورد جامعة تبوك نظام التعليم الإلكتروني 1444

وها نحن نصل إلى خاتمة هذه المقالة التي تتضمن أهم المعلومات عن طريقه تحميل تطبيق بلاك بورد جامعة حائل للاندرويد و الايفون، بما في ذلك روابط مباشرة لتنزيل التطبيق على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.