جميع فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة المسائية، من المعروف أن بنك الكويت من اشهر البنوك الموجودة في دولة الكويت، بالإضافة إلى ذلك أنه يوجد له العديد من الفروه المنتشرة في ارجاء الدولة التي تصل الى ٥٨ فرع، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على ما هي فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة المسائية.

كم عدد فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة المسائية

تفتح فروع البنك الأهلي الكويتي أبوابها خلال فترة المساء ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً وترد الفروع العاملة خلال تلك الفترة في الجدول التالي:

فرعالعنوانساعات العمل في المساء
1فرع الشويخالشويخ الصناعية، شارع البنوك، الحي الثاني.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
2فرع حوليشارع تونس بمحافظة حولي.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
3فرع حولي “البحر سنتر”شارع ابن خلدون قطعة 1من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
4فرع الشرقمجمع بهبهاني الشرقي.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
5فرع الفروانيةشارع حبيب مناور مجمع الاتحاد.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
6قرع الجهراء 2شارع المعري مجمع مبارك قطعة 4من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
7فرع السالميةشارع سالم المبارك مجمع الحمرا محافظة حولي.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.
8فرع الفحيحيلبالقرب من الكوت مول مجمع المنشر.من الاحد الى الاربعاء من التاسعة صباحا الى الواحدة مساءا ومن الخامسة مساءا الى السابعة مساءا. الخميس من التاسعة صباحا حتى الواحدة مساءا.

كم عدد فروع البنك الاهلي الكويتي التي تعمل الفترة المسائية

بلغ عدد الفروع العاملة في الفترة المسائية في البنك الأهلي الكويتي ثمانية فروع منتشرة في مختلف محافظات الكويت، لتقديم أفضل خدمة مصرفية للعملاء في جميع محافظات دولة الكويت.

شاهد أيضًا: أوقات و مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي

معلومات مهمة عن البنك

  • متى تأسس البنك الأهلي الكويتي؟ تأسس البنك الأهلي الكويتي في عام 1967 واصل البنك الأهلي الكويتي تطوره وصعد ليصبح أحد أهم البنوك الكويتية الرائدة في تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية والمالية.
  • هل البنك التجاري الكويتي إسلامي؟ البنك التجاري هو بنك كويتي تأسس عام 1960 يعتبر البنك التجاري ثاني أقدم بنك كويتي حيث يعمل بموجب النظام التجاري حتى قررت الجمعية العامة للبنك التحول إلى النظام الإسلامي في عام 2014 ، ليصبح بذلك سادس بنك إسلامي في دولة الكويت.
  • هل يعتبر البنك الأهلي الكويتي ربوية؟ نعم، يعتبر البنك الأهلي الكويتي من البنوك الربوية في دولة الكويت.

في ختام المقال ما هي فروع البنك الأهلي الكويتي التي تعمل في الدوام المسائي؟ تم تحديد تواريخ وعناوين كل فرع من فروع البنك الأهلي الكويتي الذي يعمل خلال الفترة المسائية.