ما هي فروع بيت التمويل الكويتي التي تعمل 24 ساعة، يعتبر بنك الكويت من أكثر البنوك في دولة الكويت شهرة بسبب سرعته في تقديم الخدمات المصرفية بالإضافة إلى ذلك العديد من الخدمات الآخرى، ويوجد لهذا البنك 58 فرعًا في دولة الكويت، كما يوجد له 500 فرع موزعين في جميع الدول، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على ما هي فروع بيت التمويل الكويتي التي تعمل 24 ساعة.

أوقات دوام بيت التمويل الكويتي

تعمل غالبية فروع بيت التمويل الكويتي على مدار خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس ، من الساعة 8:30 صباحًا حتى 3:00 مساءً، وهناك 10 فروع تعمل على فترتين صباحًا ومساءً على النحو التالي:

  • الفترة الصباحية 9:00 صباحًا – 1:00 مساءً ، الفترة المسائية 5:00 مساءً – 7:00 مساءً: الشرق ، مجمع المثنى ، السالمية (مجمع الوطنية)، الضجيج، العقيلة، الفحيحيل – المنشر، الجهراء – مركز الأعمال.
    الفروع الصباحية 10:00 صباحا – 1:00 ظهرا ، الفترة المسائية من 5:00 مساءا – 8:00 مساءا: حولي – مجمع البحر – حولي – مجمع بيروت.

اقرا أيضًا: مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي فرع حولي

فروع بيت التمويل الكويتي 24 ساعة

يوجد فرعان لبيت التمويل الكويتي يعملان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وهما:

  • فرع المطار.
  • فرع جمعية الجابرية.

فرع المطار

تم افتتاح هذا الفرع في عام 2013 م في مطار الكويت الدولي بالدور الأول داخل صالة المغادرة، وتقدم خدمات هذا الفرع للعملاء المسافرين، بالإضافة إلى تقديم الخدمات لعملاء البنك الذين يقومون بجولة في الكويت، بحيث يمكنهم زيارة الفرع في أي وقت.يحتوي فرع بيت التمويل الكويتي في المطار على تقنيات تشمل شاشات لإعطاء لمحة عامة عن الخدمات والعروض وتقديمها، وأجهزة لوحية تفاعلية، وآلة سحب وآلة إيداع.يمكنك الاتصال بالمطار. عن طريق الاتصال بالرقم “+96522962117″، كما يمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني لفرع المطار بالضغط على الرابط التالي “من هنا. ”

فرع جمعية الجابرية

يقع هذا الفرع في منطقة الجابرية شارع 111 قسيمة 2 داخل جمعية الجابرية السوق المركزي ويمكن للعملاء التواصل مع فرع بيت التمويل الكويتي في الجابرية بالوسائل الإلكترونية

من خلال الموقع الرسمي للبنك من هنا

اقرا أيضًا: عنوان بنك الكويت الدولي فرع حولي ورقم الهاتف

  • ويوجد فرعان لبيت التمويل الكويتي يعملان طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة في اليوم وهما فرعي المطار والجابرية.
  • ولكن ليس كل الفروع تعمل بنظام الفترتين فهناك بعض الفروع تعمل في الفترتين الصباحية والمسائية
  • وهذه الفروع هي: – فرع شرق. – فرع السالمية (مجمع الوطنية). فرع حولي – مجمع البحر. – فرع حولي – مجمع بيروت – فرع الأفنيوز.
  • احدى شركات الضجيج. – فرع العقيلة. – فرع الفحيحيل – المنشر. فرع الجهراء – مركز الاعمال. فرع مجمع المثنى.
  • تأسس بيت التمويل الكويتي عام 1977.

كما يمكنك الوصول إلى موقع الفرع بالضغط على الرابط “من هنا. ”

في نهاية المقال تم شرح ذلك ما هي فروع بيتك التي تعمل على مدار 24 ساعة؟ كل يوم من أيام الأسبوع ، ماعدا شرح تفاصيل ساعات العمل لبقية الفروع الأخرى، بعضها يعمل في نوبة صباحية واحدة، والبعض الآخر يعمل على فترتين صباحاً ومساءً.