فلتر الانمي تيك توك الرسوم المتحركة الجديد Tik Tok 2023، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الاشخاص في الوقت الحالي، حيث يعتبر منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطيع من خلالها جني الاموال، اما من المحتوى الهادف الذي تقدمه او من خلال البث المباشر والهدايا التي تحصل عليها من المتابعين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن فلتر الانمي تيك توك الجديد | ترند التيك توك 2023.

فلتر الانمي تيك توك الرسوم المتحركة الجديد 2023

من منا لا يريد معرفة كيفية تنزيل فلاتر تيك توك، خاصة بعد شعبية البرنامج، نظرًا لقاعدة المعجبين الضخمة تيك توك، والتي تقدر بحوالي 800 مليون مستخدم لمرشحاتها اللذيذة والفريدة من نوعها والتي تساعد المستخدم على إنشاء محتوى مميز وفريد ​​من نوعه علاوة على ذلك، يدعم Tik Tok مشاركة ونشر الوسائط المختلفة كما أنه سهل الاستخدام للمستخدمين المبتدئين ومليء بالمقاطع المرحة والمسلية لذا، إذا كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو للتطبيق لأول مرة وترغب في الانضمام إلى تصنيف المشاهير في البرنامج، فاتبع المقالة حتى النهاية لمعرفة المزيد حول التطبيقات الصينية الأكثر شيوعًا التي تدعم مرشح تحميل  ل Tik Tok.

اقرأ أيضًا: طريقة التكبيس في التيك توك فوائد ومميزات

كيف تحصل على فلتر الانمي الرسوم المتحركة Tik Tok الجديد

على الرغم من أن هذا الفلتر شائع على تيك توك Tik Tok، فإليك بعض الحيل، مرشح هو في الواقع من Snapchat، لذلك إذا كنت تريد إنشاء الرسوم المتحركة الخاصة بك مثل جميع إبداعاتك الشهيرة على Tik Tok كما هو موضح في، فأنت بحاجة إلى تسجيل مقطع فيديو (أو التقاط صورة) على سناب شات أولاً، ثم قم بتنزيله.

اقرأ أيضًا: ما هو تحدي كيا على التيك توك

ما هو فلتر الرسوم المتحركة تيك توك Tik Tok الجديد

بادئ ذي بدء، ما هو مرشح الرسوم المتحركة الذي نتحدث عنه كيف تستخدمه لتحويل نفسك إلى شخصية أنمي لقد أرفقنا فيديو يوتوب مفيدًا من Kapwing أدناه والذي يمنحك شرحا أكثر اكتمالاً.

لكن، على الجانب الأساسي إنه يعمل مثل معظم المرشحات ويعمل في أوضاع الفيديو والصور (يمكنك أيضًا إنشاء الصورة الرمزية المتحركة الخاصة بك إذا كنت تفضل ذلك) فقط قم بتشغيله وسوف يحولك على الفور إلى شخصية أنمي تتناسب مع أسلوبك.

يا لها من فكرة مرشح الرسوم المتحركة الجديد Tik Tok في عام 2023

لقد جرب بعض الأشخاص بالفعل هذا الفلتر الجديد، والمتوفرة بالفعل في متجر فلاتر التطبيق، بينما لم يعرفه الآخرون ولا يعرفون عنه ولكن في الواقع، يحتوي Tik Tok على متجر تصفية أو معرض يتضمن العديد من المرشحات والتأثيرات المختلفة التي يمكن تطبيقها على الصور، تم تصميم بعض هذه المرشحات وتطويرها بواسطة Tik Tok نفسها وبعضها في هذا التطبيق بواسطة أشخاص لديهم خبرة في تصميم وعرض هذه المرشحات في التطبيق.

من بين العديد من المرشحات المضمنة في هذا التطبيق، Anime Effect، والتي تحول وجهك على وجه التحديد إلى شخصية أنيمي بناءً على ميزات وجهك المحددة، يقوم هذا الفلتر بتكوين ميزات هذه الشخصية لتكون مشابهة لتلك الأقرب إلى وجهك، بناءً على معايير محددة يقترحها هذا الفلتر، فكرة هذا الفلتر للمتعة فقط، خاصة لتجربة أشياء جديدة.

المرشحات في التطبيق هي في الأساس الأشخاص الذين يرون الفلتر مباشرة والأشخاص الذين لا يرون الفلتر.

ميزات تحويل صورتك إلى رسوم متحركة على Tik Tok

يوفر مرشح الرسوم المتحركة على التيك توك Tik Tok الجديد للمستخدمين بعدد من الفوائد الإيجابية، على النحو التالي:

  • لا تزال القدرة على إنشاء الرسوم المتحركة على Tik Tok متاحة لجميع المستخدمين حول العالم.
  • يمكن تنشيط الفلتر عن طريق تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Tik Tok.
  • وبالمثل، يتيح تأثير فلتر تيك توك لكل من يستخدمه الاختيار بين لون البشرة ولون الشعر وتصفيفات الشعر المختلفة لاختيار الأنسب والأقرب إلى الصورة الحقيقية للصورة الرمزية.
  • كما يتيح الفلتر للمستخدمين اختيار شكل الوجه الصحيح وشكل ولون الحاجبين والعينين والأنف والشفاه وأي شيء يميز الشخص ويناسبه.
  • بالإضافة إلى الملحقات التي يمكن استخدامها للتأثيرات والملابس والإضافات الخاصة الأخرى.
  • علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة المؤثرات الصوتية الرمزية لإعطاء الصورة الرمزية الخاصة بهم صوتا جديدا، يتم ذلك عن طريق تحديد ارتفاع الميكروفون.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن التأثير لديه القدرة على إنشاء أنيمي تيكتوك، بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار أنيمي إضافته إلى الفيديو الخاص بك.

خطوات تحويل صورتك الى انمي

يمكنك تحويل صورك الشخصية إلى مرشح تيك توك  الجديد باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، انتقل إلى الأبعاد المختلفة لموقع الويب الخاص بي لتحويل الصورة إلى رسم كاريكاتورية.
  • قم بتحميل الصورة التي تريد تحويلها.
  • يمكنك الاختيار من بين أنماط الرسوم المتحركة المختلفة أو إضافة تأثيرات وفلاتر مختلفة وإزالة الخلفية.
  • أخيرًا، يمكنك النقر فوق تحويل.
  • ستتحول الصورة إلى صورة كرتونية.

التطبيق الذي يحولك إلى أنيمي على تيك توك

هناك أيضًا مجموعة من التطبيقات التي تقوم بتحويل الصور الشخصية إلى رسوم متحركة، وهذا من أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى رسوم متحركة، وهو متوفر لأجهزة الاندرويد و الايفون،  ويمكنه أيضًا تحويل الصور إلى رسم بقلم رصاص.

أخيرًا، أخبرناكم بكيفية إنشاء مرشح تيك توك حيث تعلمنا من خلال هذا المقال أهم مميزات الفلتر وكيف يعمل وبعض المواقع التي تدعمه نحن نتمنى أن ترغب في ذلك.