ما هو تحدي كيا على التيك توك، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الاشخاص في الوقت الحالي، حيث يعتبر منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطيع من خلالها جني الاموال، اما من المحتوى الهادف الذي تقدمه او من خلال البث المباشر والهدايا التي تحصل عليها من المتابعين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن ما هو تحدي كيا على التيك توك.

ما هو تحدي كيا على تيك توك

منصة Tik Tok هي واحدة من أشهر منصات التواصل الاجتماعي وهي مملوكة لشركة ByteDance الصينية، تستخدم المنصة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها عن ثلاث دقائق، يمكن أن تكون هذه المقاطع كوميدية أو تعليمية أو ترويجية.

تحدي كيا هو أحدث صيحة على منصة تيك توك، وانتشرت أخبار كثيرة تؤكد وفاة أربعة شباب في سن المراهقة، بعد تعرضهم لحادث مروري أدى إلى وفاتهم، ويتمحور التحدي حول نشر بث مباشر، البث إلى المستخدمين أثناء سرقتهم للسيارة باستخدام مفك البراغي وسلك شاحن SP USB فقط.

اقرأ أيضًا: موقع شحن رصيد تيك توك رخيص 2023

تحدي كيا على تيك توك

كما ذكرنا في الفقرة السابقة، فإن تطبيق Tik Tok هو تطبيق يقوم على نشر مقاطع فيديو قصيرة، وبحسب سكاي نيوز فإن سيارة “KIA” بداخلها 6 مراهقين تعرضت لحادث وتم تدميرها بالكامل، وكان في ولاية نيويورك، وتحديداً في مدينة بوفالو.

ووقعت هذه الحادثة المروعة يوم الاثنين، وأعلن ضابط شرطة بوفالو “جوزيف جراما” للصحافة أن هذا الحادث وقع بسبب مشاركة صغار المراهقين في تحدي كيا، كما أشار إلى أن هذا التحدي كان شائعا للغاية على منصة تيك توك مؤخرًا.

كما أعلنت شرطة فلوريدا انتشار حوادث سرقة السيارات في الولاية منذ النصف الآخر من شهر يوليو، وجميع الحوادث مرتبطة بشكل وثيق بتحدي كيا، وكذلك أكدت شرطة لوس أنجلوس أن الولاية لاحظت زيادة كبيرة في المعدل، من سرقات السيارات وخاصة سيارات نوع هيونداي وكيا بنسبة 85٪ عن العام السابق.

اقرأ أيضًا: كم سعر شحن عملات تيك توك من تركيا

معلومات برنامج Tik Tok 2022

استمرار حديثنا على ما هو تحدي كيا على تيك توك الآن سوف نعرض لك أهم وأهم المعلومات حول تطبيق Tik Tok:

  • تم إصدار التطبيق في عام 2018.
  • يتم استخدام المنصة يوميًا بواسطة مليار مقطع فيديو.
  • بفضل منصة Tik Tok، يمكن للمستخدم حفظ مقاطع الفيديو التي لا يرغب في عرضها للمستخدمين، من خلال المسودات الخاصة المتوفرة في التطبيق، ويمكن للمستخدم أيضًا نشر مقاطع الفيديو هذه في الوقت الذي يراه مناسبًا.
  • يمكن استخدام التطبيق لأغراض عديدة.

هل Tik Tok صديق للأطفال

  • هذا السؤال هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا، خاصة من قبل الوالدين، نظرًا لأن التطبيق منتشر على نطاق واسع ويسهل على الأطفال الحصول عليه، يتساءل الآباء عن مدى ملاءمة منصة Tik Tok للأطفال.
  • تولي منصة Tik Tok أهمية كبيرة للأغاني الشعبية وبالتالي قد تحتوي على كلمات مسيئة أو دلالات إباحية وبالتالي فهي غير مناسبة للأطفال.
  • يعرض التطبيق صورًا إباحية للمستخدمين دون أي بحث أو جهد، ولذلك يجب منع الأطفال من التفاعل مع Tik Tok.
  • وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق تم تطويره مؤخرًا وقام المبرمجون بإضافة قسم خاص للأطفال إلى التطبيق بحيث يتم فصل الطفل تمامًا عن محتوى البالغين وبالتالي لا يواجه أي محتوى غير مناسب لسنه.

كم يدفع Tik Tok مقابل المشاهدات

تمنح مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة على Tik Tok المستخدم 100000 نقطة إذا شاهد فيديو مدته 3 دقائق فقط.

من هو الشخص الأكثر شهرة على Tik Tok

الشخصية الأكثر شهرة على منصة Tik Tok هي “Charlie D’Amelio”، مع أكثر من 100 مليون متابع.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد ذكر كل التفاصيل حول ماهية تحدي كيا على تيك توك، لأننا ذكرنا أهم المعلومات حول منصة تيك توك، وفي الختام نتمنى أن تكون مفيدة لك .