فيديو السائح الروسي في مصر، أعلن عن وفاة سائح من دولة روسيا في دولة مصر، وذلك بسبب قيام قرش بالتهامه ضمن ممارسته السباحة في واحد من المنتجعات السياحية عبر شواطئ بحر الغردقة، بحيث انتشر العديد من مقاطع الفيديو التي عملت على توثيق هجوم القرش على الشخص الروسي، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض لكم فيديو السائح الروسي في مصر.

فيديو السائح الروسي في مصر

ظهر فيديو صور من قبل الشاطئ وهو قيام سمكة القرش بالهجوم على الشاب فلاديمير بوبوف وهو يقوم بالصراخ “بابا، بابا”، وقام القرش بمطارته في المياه، وقد أحاط به قبل أن يشن القرش الهجوم عليه، وقد بلغ الشاب من العمر 23 عاماً وهو من دولة فرنسا، ومما يلي نعرض لكم مقطع فيديو للسائح الروسي.

شاهد أيضاً: فيديو مشهد يارا السكري فيلم الفلوس كامل

تفاصيل هجوم القرش على السائح الروسي في مصر

قالت سائحة روسية وهي شاهدة على هجوم القرش على السائح الروسي في واحد من شواطئ مدينة الغردقة في دولة مصر، وقيل بأن الأشخاص الموجودين ظنوا لأول مرة بأن الرجل يغرق ولم يكون خطر ببالهم بأنه يقوم بمصارعة قرش، بحيث أن “يفغينيا يرماكوفا” السائحة الروسية التي وجدت في مكان الحادث قالت بأن المصطافين لم يقوموا بالانتباه إلى حقيقة ما تم إجراءه وقد صاح رجال الإنقاذ وعملوا على إطلاق صافرات الإنذار واتجهوا ناحية الرجل إلى انقاذه، ولكن القرش استطاع بشكل سريع من سحب السائح إلى عمق البحر وقد اتهمه.

شاهد أيضاً: فيديو حادث قطارات الهند

بيان رسمي من السلطات بمصر حول هجوم القرش على السائح الروسي

إن وزارة البيئة المصرية أعلنت بأن قام فريق نجح في اصطياد سمكة القرش الذي هجم على سائح روسي بمدينة المغراقة التي طلت على ساحل البحر الأحمر، وقد جاء ضمن بيان بأن “رجال محميات البحر الأحمر خلصوا إلى أن سمكة قرش من نوع النمر هي من هجمت على أحد رواد الشاطئ مما أدى إلى وفاته” من غير الإشارة إلى جنسية الضحية، وجاء فيه “سلوكيات غير طبيعية رصدت من سمكة القرش المتسببة في الحادث”.

بحيث أن السلطات فرضت حظر مؤقت على الغوص والسباحة وكذلك ممارسة الرياضات المائية وذلك ضمن المنطقة التي حصرت ما بين منتجع الجونة في الشمال وإلى الجنوب إلى خليج ابو سومه في الجنوب بمدة يومين والتي بدأت منذ صباح يوم الجمعة، وإن وكالة “تاس” نقلت عن القنصل العام إلى روسيا بالغردقة “فيكتور فوروباييف” بأن الضحية لم يكن شخص سائح وإنما مقيم بشكل دائم في دولة مصر.

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن فيديو السائح الروسي في مصر، وذكرنا لكم تفاصيل هجوم القرش على السائح الروسي في مصر، وقدمنا لكم بيان رسمي من السلطات بمصر حول هجوم القرش.