فيديو مشهد يارا السكري فيلم الفلوس كامل، العديد من الفنانين الذين يقومون في الإعلان عن أعمالهم الجديدة أما عن لقاء صحفي أو برنامج خرجوا به في وقت سابق أو إعطاء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعض التلميحات عن أعمالهم الجديدة، فدائما ما يتم إصدار أفلام جديدة ومسلسلات جديدة بمناسبات مختلفة في العام، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات كثيرة عن فيلم الفلوس وسوف نوفر لكم المشهد الذي قامت في تمثيله يارا السكري في هذا الفيلم، ومن هي يارا السكري وما الحساب الرسمي لها على الإنستقرام.

من هي يارا السكري ويكيبيديا

يارا السكري، ملكة جمال إليت، هي إحدى النجوم الذين شاركوا مع تامر حسني بدور صغير في فيلم “الملوس”، وفي هذا الفيلم لعبت دور فتاة ليلية.

  • ولدت يارا السكري في 7 يناير 1998 في محافظة بورسعيد بجمهورية مصر العربية، مما يجعلها تبلغ من العمر 25 عامًا الآن، من مواليد برج الجدي.
  • تخرجت سارة من الجامعة المصرية الكندية ودخلت عالم الفن والتمثيل، تميزت بجمالها الاستثنائي ومثابرتها في تقديم الأعمال الفنية.

مشهد يارا السكري فيلم الفلوس كامل

ظهرت الفنانة المصرية يارا السكرى فى مشهد قصير فى فيلم “الملوس” بطولة تامر حسنى بطولة خالد الصاوى وزينة وعائشة بن محمد.

كان دور يارا السكري في فيلم The Elephant قصيرا، لفتاة من النادي، لكنه كان بجانب مجموعة من ألمع النجوم في الوسط الفني والغنائي في الوطن العربي، لذا اعتنقه يارا كبداية واعدة لمسيرته الفنية، حياة مهنية.

صور النظارات تكشف علاقة يارا السكري في تامر حسني

نشرت ملكة الجمال يارا السكري صورا لها وهي ترتدي نظارة شمسية قبل ثلاثة أشهر، وبعد التحقق من متابعي الصورة اتضح أن الصورة التقطت للنجم تامر حسني.

  • وفسر المتابعون ذلك بأن هناك علاقة حب قوية بين تامر ويارا، ولم يثبت أي من الطرفين أو ينفي هذا الأمر.
  • وتجدر الإشارة هنا إلى أن سبب علاقة يارا العسكري بالنجم تامر حسني هو الصديق المشترك هالة عمر منسق أعمال نجمة الجيل.
  • لذلك ربط البعض بسمة بوسيل، منسقة أعمال تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي، حلا عمر بأنها سبب طلاقها من تامر.

اقرأ أيضاً: انستقرام زوج دونا الحسين الرسمي

انستقرام يارا السكري

نقدم لكم الآن رابط حساب يارا السكري الرسمي على منصة التواصل بالصور والفيديو إنستجرام، هنا أن الجميع يتطلع لمعرفة من هي صديقة تامر حسني الجديدة، ويتابعها حوالي 90 ألف متابع من جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً: من هي بيسان اسماعيل انستقرام الرسمي

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن مشهد يارا السكري فيلم الفلوس كامل.. انستقرام يارا السكري، وذكرنا لكم تفاصيل نظارات التي تفضح علاقه تامر حسني في يارا السكري.