فيديو جريمة مبارك الكبير، إن محافظة مبارك الكبير شهدت يوم أمس في المساء جريمة قتل ذهب ضحيتها مواطن بلغ من العمر 35 عام وذلك بسبب إطلاق النار عليه من خلال شخص مجهول الهوية وقد فر هارباً بعد قيامه بارتكاب هذه الجريمة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم التفاصيل الكاملة حول الجريمة البشعة، وكذلك فيديو جريمة مبارك الكبير.

تفاصيل جريمة مبارك الكبير

إن غرفة عمليات وزارة الداخلية قالت بأنها تلقت بلاغ أفاد بحدوث مشاجرة وكذلك إطلاق نار بمنطقة مبارك الكبير، وذهب بعضاً من رجال الدوريات والإدارة العامة من شرطة النجدة لموقع الحادث، وبين بوجود جثة إلى مواطن تم إصابته بـ 12 طلق ناري، وقيل بأن رجال الأمن قاموا بالاستماع لإفادة شهود عيان قالوا بأن المجني عليه قام بالتشاجر مع شخص آخر قاد مركبة رباعية الدفع ولونها أسود، ولا تحتوى على لوحات معدنية.

بحيث تم إطلاق العديد من الأعيرة النارية على المجني وقتله وهرب، وقال وكيل النائب العام والطبيب الشرعي وكذلك رجال الأدلة الجنائية تم انتقالهم إلى مكان البلاغ، واستمعوا إلى شهود العيان، وقد بين بأن وكيل النائب العام برفع الجثة وأن تحال إلى إدارة الطب الشرعي، وتم تكليف رجال المباحث أن يتم إجراء بعضاً من التحريات اللازمة عن القضية.

شاهد أيضاً: فيديو وصور جوري بكر الجريئة ومن يكون زوجها

القبض على مشتبه به في جريمة مبارك الكبير

إن الإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية أعلن عن ضبط المشتبه فيه، وكذلك السلاح الذي استخدمه بقضية قتل مواطن بمحافظة مبارك الكبير، وتم إحالته إلى جهات الاختصاص من أجل أخذ الإجراءات اللازمة، بحيث أن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني قال خلال بيان عبر توتير “قطاع الأمن الجنائي وبعد تكثيف البحث والتحري يتمكن من ضبط المشتبه فيه، والسلاح المستخدم في قضية مقتل مواطن في محافظة مبارك الكبير، وتمت إحالته لجهات الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

وقال كذلك: “تؤكد وزارة الداخلية أن لا أحد فوق القانون كائناً من كان، ورجال الأمن بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

شاهد أيضاً: فيديو اللاعب نزار عيساوي يضرم النار في نفسه

فيديو جريمة مبارك الكبير

قيل بأن الجريمة التي حدثت في محافظة مبارك الكبير هي لمواطن وقيل بأن اسمه عبد العزيز الزعتري، ومن خلال ما يلي نقدم لكم الفيديو بشكل كامل والتفاصيل الكاملة حول الجريمة البشعة:

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا لكم فيه عن فيديو جريمة مبارك الكبير، والقبض على مشتبه به في جريمة مبارك الكبير، وقدمنا لكم التفاصيل الكاملة حول هذه الجريمة.