فيديو اللاعب نزار عيساوي يضرم النار في نفسه، أعلن يوم الخميس عن وفاة اللاعب التونسي نزار العيساوي، والذي قام خلال الأيام السابقة بإضرام النار على جسده وذلك في أمام مركز الشرطة بمدينة حفوز، التابعة لمحافظة القيروان، وهي واقعة على بعد 160 كيلومتر من عاصمة تونس، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو اللاعب نزار عيساوي يضرم النار في نفسه.

من هو اللاعب نزار عيساوي

إن اللاعب نزار العيساوي هو لاعب في رياضة كرة قدم من دولة تونس، وقد ولد بتاريخ 30 أكتوبر 1985م، بحيث بلغ من العمر 37 عاماً، وقام باللعب في العديد من الأندية المتعددة منها الاتحاد المنستيري، قوافل قفصة، الملعب الأفريقي في منزل بورقيبة، وجريدة توزر المستقبل، وأمل حفوز، ونادي جبنيانة، وكذلك قرمبالية الرياضية، وفي الوقت الحالي يلعب مع نادي فريق نسر جلمة.

شاهد أيضاً: بالفيديو حادث الشاب سمير الفنان الشعبي ووفاته

فيديو اللاعب نزار عيساوي يضرم النار في نفسه

إن العيساوي ظهر أمام مركز الشرطة بمدينة حفوز وذلك في محافظة القيروان بدولة تونس، وكان بحالة غضب كبيرة بعد أن أقيم خلاف بينه وبين واحد من الخضروات بلمدينة عن سعر الموز، حيث قال العيساوي: “أردت أن ألفت نظر الشرطة إلى أن أحد الباعة خالف القانون، وهو يبيع الموز بعشرة دنانير للكيلوغرام الواحد، فكان جزائي أن اتهموني بالإرهاب وورطوني في قضيّة لا دخل لي فيها”.

وأحيط حوله أعداد كبيرة من الناس وقاموا بمحاولة إقناعه بالهدوء، ولكن أصر بشكل كبير بإضرام جسده بالنار، وذلك وسط حالة من الهلع والخوف والصراخ من قبل الناس، وتم إخضاعه إلى واحدة من المستشفيات في القيروان، بحيث أعلن عن خبر وفاته.

https://www.youtube.com/watch?v=AB6QFCOhf6I

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع

سبب إقدام العيساوي على الانتحار

أقدم اللاعب التونسي على إضرام نفسه بالنار وذلك لتبرير ما فعله باحتجاج بالعمل على اتهامه بالباطل حول قضية إرهابية نتيجة خلاف حصل بينه وبين بائع الموز، بحيث قال خلال فيديو له بأن الشرطة التونسية قامت بإلصاق تهمة الإرهاب عليه، وهو أتى إليها شاكياً من بائع يقوم ببيع الموز بما يقارب 10 دنانير وذلك خلاف السعر الذي حددته وزارة التجارة، وقد كتب منشور له على حسابه الفيسبوك، بأنه تعرض إلى الظلم وقد شدد بأنه سيقدم على إحراق نفسه.

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن فيديو اللاعب نزار عيساوي يضرم النار في نفسه، وقدمنا لكم المعلومات الهامة والبارزة عن حياته، وكذلك تعرفنا على سبب إقدام العيساوي على الانتحار.