فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع، إن الفنانة التونسية رانيا التومي أثارت جدال كبير وواسع في دولة مصر وفي كافة أنحاء العالم العربي بعد أن قامت بالمشاركة في المسلسل المصري “سره الباتع” والذي يتم عرضه على القناة المصرية، وقد قام الكثير من الجمهور بتداول الكثير الصور لها، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع.

فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع

إن الفنانة رانيا التومي والعديد من الفنانين الآخرين من العرب بالمشاركة في المسلسل المصري سره الباتع، وهو إلى المخرج خالد يوسف، وإن ظهورها في المسلسل بالعديد من الإطلالات الفاضحة في الحلقات الأولى وهذا عمل على إحداث ضجة كبيرة، وقد ظهرت بالعديد من اللقطات وهي مرتدية ملابس مثيرة وبشكل فاضح، وقد ارتدت البناطيل الضيقة، وبعضاً من الملابس المكشوفة التي أدت إلى جعل جسدها مكان إلى السخرية والتنمر على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: فيديو لاروزا مسلسل جعفر العمده

رانيا التومي تتصدر الترند

إن الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بتصدر ترند جديد للفنانة رانيا تومي، وقد تراوحت ردود الأفعال بالإطلالة الفاضحة إلى رانيا التومي والطريقة التي قام المخرج خالد يوسف بالتعامل مع العمل الفني، وإن صفحة “بتاع سينما” قالت أثناء التعليق الساخر على ملابس الفنانة رانيا التومي “المفروض ان الفنانة التونسية رانيا التومي طالعة في دور عالمة مصريات ف مسلسل سره الباتع.. عشان كده من متطلبات الدور ان لازم يكون عندها خلفيه حضارية كبيرة واكتر واحد يقدر المواهب اكيد المخرج خالد يوسف”.

وتابعت بقولها “شكلنا كدة اتسرعنا في الحكم علي المسلسل .. بس ابدا برضه لسه ثابت ع موقفي ان المسلسل مخيب للأمال، بس متضغطش علينا اكتر من كده يا مخرج”، وإن الناشط كريم العربي قال “دي رانيا التومي مذيعة تونسية و عارضة أزياء ( اه زي ما قريت كده عارضة أزياء معرفش ازاي ..!! ) و بطلة في مسلسل سره الباتع ..!!! زيرو تمثيل و موهبة .. حرفيا ..!!”.

شاهد أيضاً: فيديو وفاة ابن شذا نجد بحادث دهس

من هي رانيا التومي

إن الفنانة رانيا التومي هي ملكة جمال وكذلك عارضة أزياء وأيضاً مذيعة تلفزيون من دولة تونس، بحيث ولدت بتاريخ 27 يناير عام 1989م في دولة تونس، وأصبحت ملكة جمال الطقس بقناة نسمة، وقامت بالدراسة بجامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار، وقد بدأت في مجال الفن خلال عام 2012م، وقامت بالمشاركة في العديد من المسلسلات التلفزيونية المتنوعة ومنهم مسلسل مشاعر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي عرضنا لكم من خلاله على فيديو فضيحة لبس رانيا التومى فى مسلسل سرة الباتع، وقدمنا لكم كافة المعلومات البارزة عن الفنانة التونسية رانيا التومي.