فيديو حادث الترامواي بالدار البيضاء، أعلن صباح يوم السبت بتاريخ 13 مايو 2023 عن مصرع امرأة في مدينة الدار البيضاء، وذلك بعد قيام عربة ترامواي بدهسها في حي البرنوصي، بحيث أن هذا الخبر انتشر بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الاجتماعي ويرغبون في التعرف على التفاصيل الكاملة حول الحادث، وكذلك مقطع فيديو، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو حادث الترامواي بالدار البيضاء.

فيديو حادث الترامواي بالدار البيضاء

خلال الساعات الأخيرة الماضية من صباح يوم السبت أعلن عن وفاة سيدة في منطقة البرنوصي التابعة إلى مدينة الدار البيضاء بعد قيام قاطرة ترامواي بدهسها، ومن خلال العديد من المصادر التي ذكرت بأن القاطرة اصدمت بالسيدة عندما عبرت مسار الترامواي من غير انتباهها إلى وصول الترام وكذلك من غير أن تستعمل ممر المشاة.

شاهد أيضاً: فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها

تفاصيل حادث الترامواي بالدار البيضاء

أعلن في الساعات الأولى من صباح يوم السبت بتاريخ 13 مايو عام 2023م عن مصرع امرأة في مدينة الدار البيضاء وذلك بعد قيام “ترامواي” بسحلها عبر “مستوى حي البرنوصي”، ومن خلال شهو العيان قالوا بأن العربة سحلت المرأة بطول مسافة حوالي 200 متر، وأدى ذلك إلى قتلها فوراً، وهناك بعضاً من المصادر الأمنية التي قالت بأن سائق الترامواي لم ينته لعبور السيدة من قبل الممر الذي خصص إلى التراماواي، وبقيت تتابع طريقها حتى وصلت إلى منطقة “ديور لامان”، ومن بعد ذلك أشعرت بأنه يوجد حادث وقع.

بحيث أن عناصر الشرطة هرعت لمكان الحادث من أجل انتشال الحثة من تحت الترامواي، وتم التأكيد من المصادر بأن هذا الحادثة بتعطيل الحركة المرورية، بحيث أن هذه الحادثة لم تكن الأولى من نوعها وقد حدثت العديد من الأحداث في السابق.

شاهد أيضاً: فيديو لحظة وقوع حادث نزول العدسية

مصرع سيدة إثر اصطدامها بترامواي في الدار البيضاء

مصرع سيدة في القرب من “محطة طرامواي أبي ذر الغفاري” في سيدي البرنوصي الموجودة في مدينة الدار البيضاء وذلك بعد حادث سير مؤسف، بحيث قامت عربة الترامواي باصدامها، وقد أعلن عن خبر وفاتها فوراً ونقلت جثتها لمستشفى المنصور، وتم معاينة مكان الحادث من قبل الأجهزة الأمنية لتحضير محضر، وذلك قبل أن يتم نقل جثمان السيدة للطب الشرعي في حي الرحمة.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي قدمنا لكم فيه فيديو حادث الترامواي بالدار البيضاء، وذكرنا لكم تفاصيل حادث الترامواي بالدار البيضاء.