فيديو سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته، يعتبر الفنان حسن شاكوش واحد من الفنانين والمطربين المعروفين والمشهورين في دولة مصر وفي كافة أنحاء العالم، بحيث حصل على النجاح والشهرة من خلال ما قدمه من المهرجانات والأغاني الشعبية التي اشتهر بها خلال فترة حياته الفنية، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته.

فيديو سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته

نعرض لكم في هذه الفقرة فيديو يحتوى على التفاصيل الكاملة حول الخلاف الحاصل بين حسن شاكوش وبين زوجته من سب وشتيمة، وذلك عندما كان ضيفاً في برنامج العرافة التي قيل فيه بأن حسن تزوج على زوجته، وتم إحداث مشادة كلامية بينهم مما دفع زوجته إلى تهديده.

شاهد أيضاً: تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

تفاصيل سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته

إن الحلقة الأخيرة من برنامج “العرافة” الذي كان فيه  المغنى حسن شاكوش وزوجته ريم ضيوف، بحيث تم إحداث مشادة كلامية بين حسن وشيخ العرافين الذي قام الأخير بنشر بعضاً من الحقائق عن حسن مما دفع زوجته إلى تهديده بالانفصال عنه، ووقعت مشادة بين حسن شاكوش وزوجته بعد نشر معلومات لا تعرفها أبدا حيث قال “عارف ان عنده فيلا في التجمع؟ وقالك على الجوازة، والعربية اللي جابها؟” وقال كذلك “عنده عروسة هو ماقلكيش يا ريم، ما تقول يا حسن، هو متجوز يا ريم مش متجوزك انتي، حسن متجوز واحدة تانية”.

وإن حسن شاكوش تدارك الأمر وضح بأنه كان سيتزوج من فتاة من قبل التجمع وقال لزوجته “أنا كنت داخل مشروع جواز والبنت من التجمع وكلمت ريم عنها وكانت عارفة قبل ما أتجوزها”، بحيث ظهرت بعضاً من ملامح الصدمة على وجه زوجة حسن فقال “خلاص حصل خير هو موضوع وانتهى، أنا بتكلم عن موضوعي أنا”، ورد حسن عليها “يعني إيه بقى انهي موضوع انتهى”،  وقالت ريم “بعدين بقى لما نخلص”.

شاهد أيضاً: فيديو dabkat دبكة كارثية تيك توك

آخر أعمال حسن شاكوش

أعلن المغني حسن شاكوش عن قيامه بطرح أغنية جديدة والتي حملت اسم “حنيلي” خلال الأشهر الماضية، وتعد آخر أعماله الفنية، وقد عرضها عللا قناته الرسمية على موقع اليوتيوب، والتي وصلت نسبة المشاهدات إلى 13 مليون.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه فيديو سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته، والتفاصيل الكاملة حول المشادة الكلامية من سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته.