فيديو فضيحة المذيعة التونسية مع الشيخ، إن الشيخ خميس الماجري أثار الكثير من الجدل وذلك خلال التصريحات ضمن برنامج ضيفنا على كيفنا وذلك عبر قناة تونسنا الليلة، وذلك من خلال قيامه بمنع الفرقة الموسيقية من القيام بالعزف وقال بأنها حرام، ووجه العديد من التصريحات إلى المذيعة التونسية، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض لكم فيديو فضيحة المذيعة التونسية مع الشيخ.

من هي المذيعة التونسية ميساء باديس

 

المذيعة التونسية ميساء باديس هي واحدة من الشابات التي تعد في العشرينات من العمر، وقد عمل على قيادتها الولع والشغف بمجال الصحافة وهي بعمر صغير، وقد حققت حلمها ووصلت إليه، وقد بلغت النجومية وجنت اثمار العمل الذي قام بتكريسه، وذلك بالرغم من الخبرة القليلة وزيادة المنافسة بالريادة والتغول بالمشهد السمعي البصري، وقد قدمت برنامج تلفزيوني وذلك عبر قناة تونسنا، ومن هذه البرامج المشهورة والمعروفة برنامج ضيفنا على كيفنا.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة مودة الأدهم تيك توك

ميساء باديس السيرة الذاتية

تعتبر واحدة من الإعلاميات التونسيات المعروفات والمشهورات في كافة أنحاء الدول العربية وبالأخص في دولة تونس، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أهم المعلومات الهامة عن سيرتها الذاتية:

  • الاسم بالكامل: ميساء باديس.
  • مكان الميلاد: دولة تونس.
  • العمر: بلغت العشرينات من العمر.
  • الجنسية: تونسية.
  • الديانة: مسلمة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الدراسة الجامعية: حصلت على الإجازة الأساسية في مجال الصحافة وعلوم الاتصال من قبل الجامعة المركزية الخاصة.
  • المهنة: مذيعة ومقدمة برامج.

فيديو فضيحة المذيعة التونسية مع الشيخ

خلال قيام المذيعة التونسية ميساء باديس باستضافة الشيخ عادل العلمي وذلك عبر قناة تونسنا من خلال برنامج ضيفنا على كيفنا، قام بتقديم لها فولارة من أجل أن تتحجب بشكل مباشر على الهواء، ولكنها لا تقوم بإرتداءه، ومن خلال ما يلي نعرض لكم الحلقة والذي يمكنكم مشاهدتها عبر قناة اليويتوب الخاصة بالقناة، ومما يلي نعرض لكم الفيديو وهو كما يلي:

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة شهد ازهري كامل

الشيخ خميس الماجري يمنع الفرقة الموسيقية من العزف، يرفض إنو يغزر لميساء في عينيها

وإن الشيخ خميس الماجري أثار الكثير من الجدل وذلك خلال العديد من التصريحات وذلك ضمن برنامج ضيفنا على كيفنا عبر قناة تونسنا الليلة، وذلك من خلال قيامه بمنع الفرقة الموسيقية من العزف بتعلة وقال بأن الموسيقى حرام، ومن بعد ذلك تم توجيه إلى مقدمة البرنامج ميساء باديس، حيث قال “أنا لست الماريشال باش ندخل بالموسيقى.. ولست من دخل الى تونس بطلع البدر علينا.. وإحمدي ربي إني ما فرضتش عليك الحجاب باش نعمل معاك الحوار هذا”.

حساب ميساء باديس الانستغرام

يوجد للمذيعة التونسية ميساء حساب خاص بها ورسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، بحيث تقوم من خلاله بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، ويقوم بمتابعتها الكثير من المحبين والمتابعين لها من كافة أنحاء العالم وخصوصاً في دولة تونس، بحيث أن عدد متابعيها وصل إلى 159 ألف متابع، ويمكنكم الدخول إلى حسابها من خلال النقر من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي عرضنا لكم فيه عن فيديو فضيحة المذيعة التونسية مع الشيخ، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة عن حياتها وسيرتها الذاتية.