فيديو فضيحة سارة سلامة ولبسها وردت فعل والدها وضربها، تعد سارة سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة، وقد شاركت في العديد من الاعلانات التلفزيونية، وكذلك في المسلسلات في مجال الفن والتمثيل، وخلال الساعات الأخيرة الماضية انتشر مقطع فيديو لسارة سلامة وهي مرتدية ملابس فاضحة وقام والدها بضربها، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو فضيحة سارة سلامة ولبسها وردت فعل والدها وضربها.

من هي سارة سلامة

سارة أحمد سلامة ولدت بتاريخ 6 ديسمبر عام 1992م، وهي ممثلة من دولة مصر، قامت بالعمل ببداية حياته بالعديد من الاعلانات، ومن بعد ذلك قررت الانتقال إلى العمل في مجال الفن والتمثيل خلال عام 2012م عبر الدراما التلفزيونية، وقد برزت واشتهرت من خلال المشاركة في العديد من الأعمال الفنية منها “الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت”.

شاهد أيضاً: قصة فيديو مروة راتب كامل يوتيوب

فيديو فضيحة سارة سلامة ولبسها وردت فعل والدها وضربها

قام الفنان أحمد سلامة والد الفنانة سارة سلامة بالكشف عن حقيقة الأخبار التي ذكرت حول قيامه بضرب ابنته سارة وذلك نتيجة الملابس الفاضحة التي ارتدتها، وقد وصف البعض من الأشخاص بأنها مثيرة وجريئة، بحيث قال خلال مشاركته في برامج بالخط العريض مع الإعلامية إيمان أبوطالب عبر قناة الحياة يوم الجمعة بأن الأخبار هذه غير حقيقية ولا أساس لها من الصحة، وهي مجر شائعات، وذكر بأن علاقته مع ابنته سارة جيدة، وذكر بأن مواقع التواصل الاجتماعي هي من وقفت وراء الشائعات هذه، ويمكنكم مشاهدة الفيديو كامل.

شاهد أيضاً: فيديو لاروزا مسلسل الاجهر حلقات كاملة

حقيقة الخلاف بين أحمد سلامة وابنته سارة

ذكر الفنان أحمد سلامة خلال مشاركته في برنامج بالخط العريض بأنه لا يوجد أية خلافات أو مشاكل بينه وبين ابنته، وأن الأمور جيدة، وقال “أنا لما أبقى في خلاف مع بنتي مين هيكون جنبها”، وقال أيضاً “علاقتي بابنتي سارة سلامة طبيعية زي أي أب وبنته وعلاقة قريبة جدًّا وبتاخد رأيي في كل حاجة وما بتروحش تتفق على عمل إلا لما تاخد رأيي، والخبرة اللي أنا أخدتها في حياتي بنقلها لبنتي”.

وذكر كذلك “بنزعج جدًّا من تدخل الناس في حياة بنتي الشخصية والكلام عن ملابسها، و99% من اللي موجود على السوشيال ميديا مزيف، ونحن نعيش كارثة الموبايل والإنترنت والديجيتال”.

وبهذا القدر نصل واياكم إلى نهاية مقالنا والذي قدمنا لكم فيه فيديو فضيحة سارة سلامة ولبسها وردت فعل والدها وضربها، وذكرنا لكم معلومات عن حياتها، وكذلك حقيقة الخلاف بين أحمد سلامة وابنته سارة.