فيديو فضيحة عباس الركابي، تحتوي منصات التواصل الاجتماعي على محتوى مهم في الأيام التي سبقت فيديو 11 مارس 2023 حول فضيحة عباس الركابي، رواية واسعة وغامضة عن غضب الناشطين ورواد المواقع الاجتماعية في العراق، الفيديو يحتوي على مقاطع كاشفة ومنافية للأسباب الكامنة وراء الدين الإسلامي، وهذا المقال جئنا لكم بتوسيع تفاصيل فيديو فضيحة عباس الركابي ومعلومات هامة أخرى.

فيديو فضيحة عباس الركابي

ونشر الإعلامي العراقي التالي جاسم العوادي مقطع فيديو لفضيحة عباس الركابي، وذلك بسبب نشر الفيديو المسيء وتعليق يفيد بأنه لن يمكن تحميل الفيديو الموسيقي، حيث تعتبر هذه انتهاكًا لخصوصية الفيديو، يقدمها الصحفي جاسم العوضي وزميله عباس الركابي، وعباس الركابي خلال إطلاق نسخته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضا: فيديو فضيحة فارس كرم ومايا دياب بوضع حميمي يثير الجدل

عباس الركابي مسؤول عن تخصيص أكبر عدد ممكن من الجدل إنه شخص مثير للجدل، كما ينشر مذكرات ومقاطع فيديو على منصتي تيك توك ويوتيوب. وأظهر العوضي في برنامجه مقابلة مع عباس الركابي ونجله وهو فيديو جمعهم معا، وهو يتعارض مع الأخلاق، كالوضوح ويثير عباس العواضي مثل الميزات والتحديثات الجديدة، وكذلك تفاصيل حياتك في نهاية العام. ولنذكر أيضاً الشخص الذي ينتمي للصحفي جاسم العوضي مع عباس الركابي وابنه المقرب.

من هو عباس الركابي ويكيبيديا السيرة الذاتية

عباس الركابي هو أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في العراق، ولد عام 2006 في قرية البصرة بالعراق ويتمتع عباس الركابي بقاعدة جماهيرية كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وجماهيرية متواجدة في عدة مناطق عراقية وعربية.

وعندما تدخل نجله في مهمة الصحفي جاسم العوضي إلى جانب والدته، أجاب عباس الركابي على كل الأسئلة التي وصلته من عنوانه مثل هذا العمر وتاريخ الزيارة، وتحدث عن تفاصيل دخوله الشهرة، وعندما سأل ابنه من قبل، أجاب عباس الركابي عن سبب زواج ابنه بالفعل، وبعد ذلك كان عليه أن يقلق على ابنه.

شاهد أيضا: كلمات اغنية قال حب قال فضل شاكر الجديدة

عباس الركابي شخص جميل يرتبط بوالدته حسن، في هذه الأثناء، انشغل الإعلامي جاسم العوضي بمقطع فيديو مميز لفضيحة عباس الركابي على هاتفه، فهل هناك قرار بشأن هذا الإجراء، فمن المؤكد أنه كان خاصا ولم يحرم من حياتك، ولم يتلق العوضي أي نقل للفيديو احتراما لخصوصية عباس الركابي ونجله بعد تلقيهما طلبا من الراصد والمحرر على الشاشات، وقال عباس الركابي إن له حياة خاصة ولم يفوته أي تعرض.

فيديو فضيحة عباس الركابي وأبرز المعلومات عنه

فيديو فضيحة عباس الركابي وأبرز المعلومات عنه

شاهد أيضا: فيديو فضيحة فارس كرم ومايا دياب بوضع حميمي يثير الجدل

وهنا لدينا بعض ما هو متاح في نهاية هذا المقال وقد وصلتنا أهم المعلومات المتعلقة بالتفاصيل والفيديو الخاص بفضيحة عباس الركابي حيث تم إرسال أهم المعلومات اليكم.