فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان، ومع اقتراب شهر رمضان المبارك الذي يحتفل به العديد من المسلمين بعاداتهم وتقاليدهم وزينتهم التي يتزينون بها منازلهم وشوارعهم احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم، ولكن ضجت العديد من المواقع الاجتماعية ومنصات التواصل الاجتماعي، بخبر وفاة فتاة اثناء تعليقها زينة رمضان، حيث تسال العديد عن تفاصيل الحادثة، لذلك سنعرض كافة التفاصيل التي تتعلق فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان.

فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان

فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان

فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان

ضجت مواقع التواصل لاجتماعي بخبر وفاة فتاة اثناء تعليقها بزينة رمضان وذلك احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، فالعديد تداولوا الاخبار عبر المنصات لمعرفة التفاصيل التي تتعلق بوفاتها وسقوطها من الطابق السادس، لذلك فيما يلي سنعرض اهم التفاصيل التي تتعلق بوفاة الفتاة وهي كالاتي:

  • لقيت فتاة بمدينة المنصورة محافظ الدقهلية مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس بشارع عبد السلام عارف أثناء تعليق زينة رمضان بسبب اختلال توازنها.
  • حيث جرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي جثة هامدة.
  • كما تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من أهالي شارع عبد السلام بسقوط فتاة من الطابق السادس.
  • انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع فتاة تدعى “ملك رضا محمد حسنى” وتبلغ من العمر 18 عاماً.
  • وقالت أسرة المتوفية في محضر الشرطة، إن ابنتهم كانت تعلق زينة رمضان وخلال وقوفها على سور البلكونة اختل توازنها وسقطت من الطابق السادس أثناء تعليق زينة رمضان.
  • ثم اجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

شاهد أيضا فيديو وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

تفاصيل وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان

وبعد ان اثارة ضجت كبيره وانتشار خبر وفاة الفتاة اثناء تعليقها الزينة بشكل سريع، حيث تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، عن بلاغ من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، والذي يخبر فيه بانه تم ابلاغه بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة من أهالي شارع عبد السلام عارف، بسقوط فتاة من الطابق السادس، حيث انتقل ضابط المباحث على الفور لمكان الحادث بعد التحقيق والفحص تم معرفة بانها الفتاة التي لاقت مصرعها تدعى ملك رضا محمد حسني 18 عاما، حيث سقطت من الطابق السادس بعد أن اختل توازنها وهي تعليق زينة رمضان، وتم نقل الجثمان للمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

شاهد أيضا فيديو سقوط سقف مدرسة في مدينة الناصرية العراق

وبنهاية مقالنا الذي كان بعنوان فيديو وفاة فتاة خلال تعليق زينة رمضان حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بحادثة وفاة الفتاة من مصر الدهليقة وهي تعلق زينة رمضان.