من هو فيصل الضاحي زوج سعاد عبدالله وابنائها الحقيقين، تعتبر الفنانة الكويتية سعاد من أشهر وأفضل الممثلات، حيث حازت على إعجاب الكثير من الناس في الوطن العربي، وأعمالها الدرامية الناجحة، وكما أنها نالت على متابعين كثر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفضول المتابعين يردون معرفة أكثر عن حياتها الشخصية، وأيضا معروفة بحبها الكبير لعائلتها، وتحرص على ابعدهم عن الاعلام، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على معلومات وتفاصيل أكثر بخصوص من هو فيصل الضاحي زوج سعاد عبدالله وأولادها الحقيقيين.

من هو فيصل الضاحي زوج سعاد عبدالله وأولادها الحقيقيين؟

فيصل الضاحي كاتب ومخرج ولد في 1 يوليو 1940 ميحمل الجنسية الكويتية، واسمه الكامل فيصل عوض ضاحي محمد التميمي، تعرّف على الفنانة سعاد عبد الله من قبل الوسط الفني، وتزوجها عام 1968م، ويستمر زواجهما حتى الآن، علما بأنه أكبر منها بعشر سنوات، والجدير بالذكر أن الضاحي اعتزل الفن نهاية العام 1989م بسبب ظروف صحية حالت دون إنهاء مسيرته المهنية.

كم مرة تزوجت سعاد عبدالله

كم عدد أزواج سعاد عبدالله؟ سعاد عبد الله تزوجت مرة واحدة فقط من فيصل الضاحي وما زالت زوجته حتى يومنا هذا، وبالنسبة الي كم عدد ابناء سعاد عبدالله؟ سعاد عبد الله أم لثلاثة أطفال من زوجها وجدة لستة من أطفالها، وكم سنة الفرق بين سعاد عبدالله وزوجها؟ فيصل الضاحي زوج سعاد عبد الله يكبرها بعشر سنوات.

أبناء سعاد عبد الله الحقيقيون

نتج عن زواج سعاد عبد الله بفيصل الضاحي ثلاثة أبناء، أصبح لكل منهم عائلة خاصة به الآن، حيث أن سعاد وزوجها فيصل أجداد لستة أحفاد، وفيما يلي نتعرف على أسماء أبنائها:

  • طلال فيصل الضاحي: هو أكبر أبنائها وخريج هندسة طيران.
  • فيصل الضاحي آخر: الابنة الوحيدة هي رائدة استثمار وسيدة أعمال معروفة.
  • فواز فيصل الضاحي: ابنها الأصغر، وظهر معها في بعض أعمال طفولتها.

اقرا أيضا: من هي إلهام الراسخ والدة الأميرة رانيا.

بهذا القدر من المعلومات، ننهي المقال من هو فيصل الضاحي زوج سعاد عبد الله وأولادها الحقيقيون؟ يسلطون الضوء على أهم المعلومات حول عائلة سندريلا، شاشة الخليج سعاد عبد الله.