قصة لورا بوريل مع الفنان سعد .. ماذا تم في قضية سعد لمجرد؟، لورا بوريل هي الفتاة التي قد اتهمت سعد المجرد المغني المغربي الشهير بالاعتداء عليها وامتدت هذه القضية سنوات عديدة، ولكن مؤخراً تم الإعلان عن سجن المغني سعد المجرد لمدة ست سنوات وقال سعد لمجرد في تصريحاته أنه مظلوم وإنها مؤامرة ضده بينما قالت الفتاة، أن هذا حقيقي وجميع أقوالها كانت حقيقية وحدثت بالفعل، سوف نوضح لكم اليوم في هذا المقال العديد من المعلومات حول لورا بوريل التي يبحث الكثير من الأشخاص عنها وعن معلومات حول حياتها.

من هي لورا بوريل

لورا بويل فتاة فرنسية الجنسية، ولا يعرف عنها الكثير من المعلومات، لكن اسمها انتشر مؤخرًا على نطاق واسع بعد قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، لأنها هي التي تقدمت بشكوى أمام المحكمة الفرنسية لإغتصابها، وقضت المحكمة الفرنسية بسجن ست سنوات على الفنان التجريدي سعد.

ماذا تم في قضية سعد لمجرد؟

في الدعوى التي رفعتها “بطريقة ثابتة ودقيقة”. حازت قصة كل من سعد لمجرد ولورا بوريل صداها لغتية الان وروت المدعية أمام المحكمة أن سعد لمجرد الذي التقته في ملهى ليلي في أكتوبر 2016، ضربها واغتصبها في غرفة أحد الفنادق الفخمة في باريس. وقد أودع المغني المشهور في العالم العربي، السجن مباشرة بعد صدور الحكم بموجب أمر بالحبس

كم مرة تزوج سعد المجرد؟

تزوج الفنان المغربي سعد لمجرد أول مرة من زوجته الأولى «ثمين» التي ارتبط بها حين إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي أظهرها خلال مشاركته في برنامج «سوبر ستار» سنة 2007، قبل أن يتم الطلاق بينهما.

هل سعد المجرد كان متزوج اليسا؟

من مصادر مقربة ،نؤكد لكم أن خبر زواج سعد المجرد و أليسا عار من الصحة ، وتعيش إليسا قصة حب بالفعل ولكنها مع رجل غير عربي ولم يحدث زواج حتى الأن.

اقرأ أيضاً: حقيقة حبس اللاعب المغربي اشرف حكيمي وما قصته

ملخص تفاصيل قصة لورا بوريل مع الفنان سعد

فرض القضاء الفرنسي الجمعة الماضي، 24 فبراير، حكما بالسجن 6 سنوات على الفنان والمغني المغربي سعد لمجرد، في قضية تعود إلى عام 2016، عندما اتهم بضرب واغتصاب شابة فرنسية في غرفة فندق، على الهامش أمسية له في العاصمة باريس.

وإليكم المزيد من التفاصيل حول قضية الفنان سعد لمجرد والفتاة الفرنسية لورا بوريل، والتي نذكرها لكم في السطور التالية:

  • وقال صحفي من إذاعة فرنسا الدولية “RFA” إن هناك إدانة من قبل المحكمة وهيئة المحلفين للتهم الموجهة لسعد لمجرد، وبعد سبع ساعات من المداولات، كشفت المحكمة إدانتها لوقوع الاغتصاب “الذي ظل على الدوام.
  • ووصفها بدقة “الطرف المدني في القضية لورا بوريل.
  • أصبح موقفها أكثر صعوبة في القضية، بعد ظهور شهود عيان أكدوا رؤية ملابس الفتاة الفرنسية ممزقة وكانت تبكي وتحاول الهرب، بعد مغادرة غرفة الفنانة المغربية.
  • وكشفت الصحيفة الفرنسية، أن رجل أمن الفندق مدبرة منزل تعمل في الفندق نفسه، شاهدا المشهد، وقال موظف الأمن إن الفتاة الفرنسية كانت تهرب بثياب ممزقة، وتحاول الهروب من البكاء بصوت عال.
  • وقال الصحفي الفرنسي إن هذه القضية ليست الوحيدة ضد سعد لمجرد، حيث توجد تهمة أخرى ضده عام 2018 ضد فتاة أخرى في العشرينات من عمرها تتهمه أيضًا بالاعتداء عليها.
  • من جهته، نفى الفنان المغربي سعد لمجرد ارتكاب جريمة اغتصاب ضده.
  • وأكد أن الفتاة التي تقدمت بشكوى ضده كانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 20 عامًا والتقت به في ملهى ليلي قبل أن ترافقه إلى الفندق عن طيب خاطر.
  • ودافعت زوجة الفنانة غيثة العلاقي عن زوجها الفنان سعد لمجرد أمام المحكمة، أكدت براءة زوجها وأنه يحترم المرأة ويمكنه فعل شيء كهذا.

اقرأ أيضاً: حقيقة انفصال هبة عبوك واشرف حكيمي فضيحة الاغتصاب

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن قصة لورا بوريل مع الفنان سعد .. ماذا تم في قضية سعد لمجرد؟، وذكرنا لكم تفاصيل قضية الفنان سعد لمجرد، ووضحنا مجريات القصه التي حدثت بين الفنان سعد المجرد ولورا بوريل.