قصة نجاح صانع المحتوى أحمد دحو Ahmad Dahow، تصدر على منصات التواصل الاجتماعي مجموعة بارزة من الشخصيات المؤثرة، ومن الجدير بالذكر يعد أحمد دحو هو من أبرز الشخصيات السورية، كما حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي، وفي جميع أنحاء العالم، كما يعد شخصية تزور العديد من المطاعم في العالم، كما حصد الملايين من المتابعات، واليكم الآن في هذا المقال صانع المحتوى أحمد دحو Ahmad Dahow قصة نجاح.

من هو احمد دحو وأهم المعلومات عنه

أحمد دحو هو شاب سوري من محافظة اللاذقية على وجه الخصوص، سافر أحمد إلى تركيا واستقر في مدينة أنطاكيا للعمل في الكهرباء فيما يعرف بالبناء، حيث كان يعمل حوالي 12 ساعة في اليوم، ويقال إنه لم يكن لديه وقت في يومه يعمل أحمد في مجال الكهرباء، كان الأمر صعبًا للغاية، لكن كان لديه شغف في داخله لتذوق الطعام وتجربة أنواع جديدة منه.

  • كان الوضع المالي لأحمد صعبًا ولم يكن قادرًا على شراء المعدات اللازمة لبدء إنتاج المحتوى.
  • فاشترى معدات بسيطة لفترات طويلة على دفعات وبدأ فعليًا أثناء العمل في البناء والكهرباء لبدء إنتاج المحتوى.
  • مدينة أنطاكيا التي لها العديد من التقاليد والتي تعرف بعاصمة الأكل مع غازي عنتاب في تركيا.
  • بدأ أحمد في ابتكار المحتوى والتصوير.
  • وكانت بداياته تجارب قام بتصويرها ليجد تفاعل الناس على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.
  • ليصبح مشهوراً في مدينة أنطاكيا وفي تركيا بشكل عام.
  • ليكون المحتوى مفيداً للجمهور. بشكل عام.
  • وهذا هو سبب دعمي للمطاعم الصغيرة أو مشاريع الصناعات الغذائية في المنزل أو ما يعرف بالمطابخ المنزلية، ولهذا السبب هم مهتمون بهذه المشاريع.
  • المطاعم العربية والسورية وحتى التركية في تركيا بشكل عام.
  • وفي مدينة أنطاكيا، بدأت في البداية بالاتصال بأحمد للتصوير فيها.
  • وطمح أحمد للانتقال إلى جميع المدن التركية والانتقال للتصوير في دول أخرى.
  • وهو الآن اتخاذ خطوات حازمة نحو أهدافها المتمثلة في إنشاء محتوى مميز.

يخبر صانع المحتوى أحمد داهو صحيفة صباح سوريا كيف بدأ العمل على منصات التواصل الاجتماعي.

ذكر أحمد داهو لتلفزيون سوريا أن أي هدف يضعه الإنسان لنفسه يمكن تحقيقه من خلال الشغف والحلم، وخطو نحو حلمه وشغفه في رحلة إنشاء المحتوى وتذوق الطعام، قائلاً إنه يطمح إلى التطور في جميع أنحاء تركيا، وتصل إلى العالم، ويمكن مشاهدة قناة الفضائية السورية التي أجرت مقابلة كاملة مع أحمد.

جرب الطعام واحصل على ملايين المشاهدات ما قصة صانع المحتوى أحمد دحو؟

بدأ أحمد دحو في مجال إنشاء المحتوى من الصفر إن جاز التعبير، وله شهرة كبيرة في تركيا وحتى في الوطن العربي، ونال أحمد استحسان المشاهدين والمتابعين لعفويته، وبُعده عن المصطنعة والصدق، عند إنشاء محتواه الشاب أحمد يروي قصته في صناعة المحتوى.

كيف بدأ أحمد دحو في إنشاء المحتوى؟

مثل أي شاب في ذلك الوقت، وخاصة الشباب السوري اليوم، كان لأحمد داهو أحلام كثيرة وخلق شغفًا لتحقيقها رغم كل الصعوبات والتحديات التي يواجهها في الحياة من طبيعة العمل القاسية في تركيا إلى صعوبة الاقتصاد، الوضع للعديد من الأشياء التي تحد من قدرته على العمل والإبداع، لكنه حدد هدفه وشرع في السعي ليكون معيارًا في إنشاء المحتوى المتعلق بالطعام، وخبرته وتجربة المطاعم حول النوع، لمنافسة اليوم مع أكبر صانعي المحتوى في هذا المجال من خلال كسب مئات الآلاف من المشاهدات والمتابعين.

قناة أحمد دحو على اليوتيوب

يمتلك الشاب أحمد قناة يوتيوب واحدة فقط، حيث ينشر تجاربه ورحلاته وهو يجرب الطعام في مطاعم مختلفة، حيث وصل عدد مقاطع الفيديو الخاصة به على اليوتيوب إلى ما يقارب مائة فيديو، ولديه أكثر من 14 ألف معجب، والعدد في ازدياد مستمر.

فيسبوك احمد دحو

الشاب أحمد نشط للغاية على Facebook ويتواصل مباشرة مع المتابعين ويستجيب لهم بطريقة محترمة ومهذبة وأخلاقية، بفضل أخلاقه الرفيعة استطاع أن يكسب حب الناس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه أكثر من ثلاثين ألف إعجاب على صفحته على فيسبوك وأكثر من 114 ألف متابع، ويشارك مقاطع فيديو وصور وجزء من صورته، الحياة والعمل.

البريد الإلكتروني الشخصي لأحمد دحو

يوفر الشاب أحمد وسائل متنوعة للمتابعين وحتى العملاء، إذا جاز التعبير، من المطاعم ومعالجات الطعام على اختلاف أنواعها، للتواصل معه بسهولة، حيث يرحب بكل من يتواصل معه بعفوية ولطف كبيرين، ويستمع إلى جميع العروض، والطلبات التي يتم عرضها عليك ودراستها.

أحمد دحو على TikTok

مثل أي منصة اجتماعية كبرى، بدأ Daho رحلته في عالم Tik Tok، وحصد حوالي 22 مليون مشاهدة على Tik Tok وحوالي 420 ألف إعجاب لمقاطع الفيديو الخاصة به، تلاه أكثر من 51 ألف متابع على Tik Tok، كما يشارك أحمد المحتوى على منصة Tik Tok بطريقة جذابة ولائقة، وحصل على موافقة المتابعين.

اقرأ أيضًا: من هو زوج نجلاء الودعاني عبدالرحمن الدخيل.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن صانع المحتوى أحمد دحو Ahmad Dahow قصة نجاح، علاوة على ذلك تحدثنا على قصة نجاحه بالتفصيل.